تعرف على رواتب المجندين الجدد لدى الشرعية قبل دخولهم ميدان التدريب

27 - يونيو - 2015 , السبت 02:17 مسائا
5798 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ تعرف على رواتب المجندين الجدد لدى الشرعية قبل دخولهم ميدان التدريب

الضالع نيوز/متابعات

قالت مصادر مطلعة أن القيادة العامة للجيش اليمني قامت بصرف رواتب مغرية للمجندين الجدد الذين التحقوا للتجنيد بمعسكرات الجيش بالعبر غرب حضرموت بعد فتح قيادة الأركان العامة للجيش اليمني باب التجنيد والتحاق المسرحين والفارين من معسكراتهم بعد سيطرة الحوثيين عليها بعدد من المحافظات اليمنية .

وكشف مصدر خاص لـ ” المشهد اليمني ” أن القيادة العامة للجيش اليمني صرفت للجنود المستجدين مبلغ ” 1000 ريال سعودي ” لكل فرد فور وصولهم ميدان التدريب موضح بأنها تعد مكافأة وليست راتب شهري، موضح الرواتب الشهرية لن تقل عن 1500 ريال سعودي كحد أدنى حسب المصدر .

وحسب المصدر ذاته فإن المئات من المجندين الجدد لاذوا بالفرار فور استلامهم المبالغ المالية إلا العشرات منهم عادوا بعد وصولهم نبأ زيارة رئيس هيئة الأركان محمد علي المقدشي اليومين الماضيين لمعسكرات التدريب بمنطقة العبر .

وقال المصدر أن عدد من الجنود الفارين بعد عودتهم قالوا أن سبب فرارهم المعيشة اليومية التي وصفوها بالضئيلة وقالوا أنهم يعانون يومياً من الجوع والعطش

الضالع نيوز/متابعات أغلقت مليشيا الحوثي العشرات من مساجد النساء في محافظة إب، وسط البلاد، ضمن انتهاكات واسعة تطال المساجد ودور العبادة بمختلف المناطق الخاضعة لسيطرتها المسلحة. وقال سكان محليون، إن مليشيا الحوثي، أغلقت مصليات النساء في أغلب مساجد مدينة إب ومدنها الثانوية في يريم والقاعدة والعدين تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات