عدن: تجدد الاشتباكات في منطقة بئر احمد ومقاتلات التحالف تقصف "مخازن أغذية"

03 - يوليو - 2015 , الجمعة 01:56 مسائا
2796 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ عدن: تجدد الاشتباكات في منطقة بئر احمد ومقاتلات التحالف تقصف "مخازن أغذية"

آثار الدمار الذي حل بكلية الهندسة بجامعة عدن بعد قصفها من قبل مليشيات الحوثي والمخلوع.
الضالع نيوز/عدن

جددت الاشتباكات بين المقاومة الشعبية الموالية للرئيس عبدربه منصور هادي، ومسلحي الحوثي او من يسمون انفسهم "أنصار الله" والقوات الموالية لهم في منطقة بئر أحمد بمحافظة عدن (جنوب البلاد)، بالتزامن مع غارات لمقاتلات التحالف العربي الذي تقوده السعودية.

وأوضح مصدر محلي أن المقاومة الشعبية عززت قواتها في جبهة بئر أحمد غرب مدينة عدن، بعد إعلان الحوثيين السيطرة على اللواء 31 في المنطقة.

وأشار المصدر إلى أن الطرفين يستخدمان الاسلحة الثقيلة والمتوسطة وان اشتباكات عنيفة تدور في المنطقة، وتسعى المقاومة لاستعادة مقر اللواء 31 الذي استعاده الحوثيون.

في غضون ذلك، جدد مسلحي الحوثي القصف على حي المنصورة بقذائف الهاون ما أدى إلى تدمير عدد من المنازل، بحسب شهود عيان.

وكان الحوثيون قصفوا حي المنصورة ما أدى إلى مقتل 31 وجرح العشرات الآخرين.

من جانبها، نقلت وكالة الانباء اليمنية (سبأ) عن مصدر في الغرفة التجارية والصناعية بعدن، أن مقاتلات التحالف العربي الذي تقوده السعودية، استهدف مخازن المواد الغذائية التابعة لعدد من شركات القطاع الخاص بعدن ودمرها بشكل كامل.

وأوضح المصدر أن المقاتلات أغارت على مخازن المواد الغذائية التابعة لشركة دادية، ومخازن شركة شهاب ومخازن شركة وديان التابعة لهائل سعيد بمديرية المعلا محافظة عدن مما ادى الى تدميرها بشكل كامل.

وذكر المصدر أن المخازن التي جرى استهدافها، تستخدم في تخزين المواد الغذائية، ولا يوجد بها أي سلاح أو أي تواجد عسكري.

واعتبر المصدر استهداف مخازن الاغذية، "إمعاناً في تجويع المواطنين في محافظة عدن وزيادة معاناتهم حيث انهم يعانون من نقص شديد في الغذاء والدواء جراء العدوان والحصار الجائر"، حسب قوله

ماذا تعرف عن الشيخ عبد المجيد الزنداني.. رائد النضال الوطني والدعوي في اليمن .. مسيرة رجل بحجم أمة(سيرة ذاتية) الضالع نيوز/وكالات سياسي وداعية إسلامي يمني، وأحد القيادات المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين في البلاد. ولد سنة 1942. أسس جامعة الإيمان باليمن، والهيئة العالمية للإعجاز العلمي في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات