وافق على مطالب إخراج لواء ضبعان من الضالع ... الرئيس هادي: سنستدعي القيادات العسكرية من ابناء الضالع لتحميلهم مسؤولية الأمن في المحافظة

26 - يناير - 2014 , الأحد 01:23 مسائا
2618 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ وافق على مطالب إخراج لواء ضبعان من الضالع ... الرئيس هادي: سنستدعي القيادات العسكرية من ابناء الضالع لتحميلهم مسؤولية الأمن في المحافظة

مدينة الضالع
وافق على مطالب إخراج لواء ضبعان من الضالع ...
الرئيس هادي: سنستدعي القيادات العسكرية من ابناء الضالع لتحميلهم مسؤولية الأمن في المحافظة




الضالع نيوز | الضالع

أكد محافظ محافظة لحج محمد عبدالله المجيدي، أن المشير عبدربه منصور هادي، رئيس الجمهورية قد وافق على مطالب أبناء الضالع الشرفاء في تغيير قيادة اللواء "33" مدرع الذي يرابط في مناطق متفرقة من الضالع، وذلك لحفظ الأمن والاستقرار في المحافظة.



وقال المجيدي –الذي يبذل مع عدد من وجهاء لحج والضالع جهود وساطة لتهدئة الأوضاع في الضالع – قال – في تصريح ليومية " أخبار اليوم" إنه واستشعاراً بالمسؤولية لما يجري في محافظة الضالع، فإنه قام بتقديم واجب العزاء لأهالي الشهداء والجلوس مع أبناء الضالع الشرفاء والعقلاء والمناضلين، لمناقشة ما يجري في الضالع وكيفية وضع الحلول المناسبة.



ولفت"المجيدي" إلى أنه قد قام بنقل مطالب العقلاء من أبناء الضالع إلى رئيس الجمهورية والذي تضمن نقل اللواء، وقيادته من المحافظة، أو تغيير تموضع مواقع اللواء المطلة على مساكن المواطنين، وأن يتحمل أبناء الضالع المسؤولية الأمنية والعسكرية في محافظتهم.



وأكد محافظ لحج – أنه خلال تواصله مع هادي – أبدى الرئيس أسفه لما يجري بالضالع، مبدياً استعداده لتلبية مطالب أبناء المحافظة الشرفاء والعقلاء في تغيير أو إخراج اللواء من الضالع، منوّها أن الرئيس، أكد بأنه سيستدعي أبناء الضالع الذين هم قيادات عسكرية في القوات المسلحة لتحميلهم مسؤولية الأمن والأمان في محافظة الضالع.



واعتبر المجيدي الموافقة من قبل رئيس الجمهورية بتلبية مطالب أبناء الضالع المناضلين الشرفاء، بأنها بادرة طيبة وشعور عال بالمسؤولية تجاه ما يجري بالضالع، وطالب "المجيدي" كافة الشرفاء والعقلاء بمحافظة الضالع الوقوف ضد ما أسماها الأعمال الصبيانية الطائشة، والتي قد أدت إلى تهميش دور المناضلين والشرفاء والقيادات المجربة في العمل السياسي والعسكري.

الضالع نيوز - الضالع قالت مصادر عسكرية في محافظة الضالع (جنوبي اليمن) إن اربعة جنود قتلوا وأصيب آخرون خلال صد محاولة تسلل شنها مسلحون تابعون لجماعة الحوثي المصنفة إرهابيًا، فجر اليوم الإثنين 18 مارس/آذار، شمالي غرب المحافظة. حيث تمكنت قوات الجيش المرابطة في مديرية الحُشاء من إفشال تسلل تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات