الغنّوشي «يفحم » عمرو موسى في منتدى دافوس الاقتصادي

26 - يناير - 2014 , الأحد 01:53 مسائا
2223 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ الغنّوشي «يفحم » عمرو موسى في منتدى دافوس الاقتصادي

الغنوشي وموسى
الضالع نيوز- وكالات

أكد راشد الغنوشى- رئيس حركة النهضة التونسية- أن أهم درس يمكن أن نأخذه من التجربة المصرية أن نتجنب السير في طريقها لأن ما حدث هو إنقلاب عسكري واتهام الشعب بأنه غير راشد لأنه انتخب هذه الفئة أو غيرها، مشيرًا إلى أن الديمقراطية ليست نظام ملائكة ولكن نظام بشرى به أخطاء.



وأضاف الغنوشى خلال مشاركته في منتدى "دافوس الاقتصادي" الذى عقد في سويسرا أنه لا يدافع عن جماعة الإخوان المسلمين ولكنه يعترض على الإقصاء الذى يحدث مضيفا أن عمرو موسى رئيس لجنة الخمسين يدافع عن قضية لا يمكن الدفاع عنها.



وأوضح الغنوشي :"أن العالم العربي ليس في حاجة إلى تجربة الانقلابات من جديد لأن طريقها خطأ ولن يؤدي إلا إلى الكوارث والإقصاء".



وأشار الغنوشى إلى أنه لا يجب أن يعطى أحد لنفسه الحق في تحدى إرادة الشعب معتبرا ان طريق الانقلاب خطأ ولن يؤدى إلا لكوارث معتبرا أن تونس قامت بثورة كان لها أصداء في المنطقة وتأثرت مصر بها وكانت الاستجابة الاولى لها بحكم التقارب بين الشعبين مطالبا بضرورة إنهاء الاستثناء العربي والتأكيد على ان العرب مؤهلون للديمقراطية".

ماذا تعرف عن الشيخ عبد المجيد الزنداني.. رائد النضال الوطني والدعوي في اليمن .. مسيرة رجل بحجم أمة(سيرة ذاتية) الضالع نيوز/وكالات سياسي وداعية إسلامي يمني، وأحد القيادات المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين في البلاد. ولد سنة 1942. أسس جامعة الإيمان باليمن، والهيئة العالمية للإعجاز العلمي في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء