لحج : إختتام دورة تدريبية لمعلمي نهج القراءة المبكرة

27 - نوفمبر - 2013 , الأربعاء 08:43 مسائا
3429 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ لحج : إختتام دورة تدريبية لمعلمي نهج القراءة المبكرة

الصورة لإختتام الفعالية ( خاصة بالضالع نيوز ))
الضالع نيوز ــ لحج ــ خاص / صادق الرتيبي



اُختتٌمت صباح اليوم بحوطة لحج الدورة تدريبية لمعلمي نهج القراءة المبكرة للصفوف الاولى والتي استمرت على مدى عشرة ايام استهدفت معلمي المرحلة الاساسية من (1ــ3 ) ،
وتأتي الدوره ضمن برنامج تدريب نهج القراءة المبكرة للمرحلة الثانية لتدريب معلمي نهج القراءة المبكرة والتي كانت قد شملت ثلاث مديريات هي تبن والحوطة ومديرية المقاطرة ومدارس اخرى من مدريتي القبيطية و لبعوس يافع .

وقال صبري الحكيمي ــ خبير التدريب وعضو نهج القراءة المبكرة ــ إن الجهود التي بذلت من الجميع يجب أن نرى مؤشرات نجاحها في ميدان العمل التربوي من خلال تنفيذ نهج القراءة المبكرة بخطواته وإجراءاته كاملة كي يستفيد ابناؤنا التلاميذ في الصفوف الاولى .

وكان محمد علوي سالم رئيس شعبة التدريب بالمحافظة قد حث المشاركين على بذل المزيد من الجهود في تدريس التلاميذ نهج القراءة المبكرة والالتزام بإجراءاته وخطواته .
حضر حفل الاختتام مدير إدارة التدريب بمكتب التربية بمحافظة لحج عبد الواحد عبدالله محمد والمنسق الفني في المحافظة لهيم الصوفي وعدد من مدربي ومدربات نهج القراءة المبكرة والتربويين .

الضالع نيوز/متابعات أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الاجنبية اليوم الخميس 18 ابريل 2024 عدن الريال السعودي شراء 442 بيع 443 الدولار الاميركي شراء 1675 بيع 1683 صنعاء الريال السعودي شراء 139.9 بيع 140.3 الدولار الاميركي شراء 531 بيع 534تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء