فهد كفائين:يوم اختتام مؤتمر الحوار يمثل يوما وطنيا تجلت فيه حكمة اليمنيين..ومؤتمر الحوار شكل مدرسة سياسية

26 - يناير - 2014 , الأحد 03:31 مسائا
2508 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ فهد كفائين:يوم اختتام مؤتمر الحوار يمثل يوما وطنيا تجلت فيه حكمة اليمنيين..ومؤتمر الحوار شكل مدرسة سياسية

الضالع نيوز /متابعات




أكد عضو مؤتمر الحوار الوطني، فهد كفاين، ان يوم اختتام مؤتمر الحوار يمثل يوما وطنيا تجلت فيه حكمة اليمنيين الذين صنعوا قيم السلام والحوار والرأي والرأي والآخر وجسدوها واقعا عمليا نال إعجاب شعوب العالم.


وقال كفاين أن مؤتمر الحوار شكل مدرسة سياسية واجتماعية يحتذي بها الكثيرون ضاربين عرض الحائط بقيم كانت قد تجذرت في المجتمع نتيجة ظروف صعبة أفرزتها ممارسات خاطئة.


واوضح كفاين إن صباح اختتام مؤتمر الحوار في اليمن صباح غير عادي وتأريخ يحتل مكانه بجدارة في سطور التأريخ اليمني الحديث، مضيفا: هكذا استدعى اليمنيون من تراثهم وحضارتهم وتأريخهم العريق ومن دينهم الإسلامي الحنيف استتدعوا هذه القيم وصنعوا منها عملا وواقعا أذهل العالم وأعاد لليمانيين مكانتهم بين شعوب الأرض.


كما بارك للشعب اليمني هذا الإنجاز العظيم وللرئيس هادي الذي قاد الرحلة الصعبة والحرجة بجدارة حقيقية أثبت من خلالها بأنه رجل المرحلة الحالية وكل المراحل الصعبة ونشد على يد الرئيس ونقف إلى جانبه في قبول مخرجات الحوار ا لوطني وتطبيقها.

الضالع نيوز/متابعات أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الاجنبية اليوم الخميس 18 ابريل 2024 عدن الريال السعودي شراء 442 بيع 443 الدولار الاميركي شراء 1675 بيع 1683 صنعاء الريال السعودي شراء 139.9 بيع 140.3 الدولار الاميركي شراء 531 بيع 534تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء