الامين المساعد للناصري : القوى المتباكية على مخرجات الحوار هي من حولت الوحدة إلى ضم وإلحاق

26 - يناير - 2014 , الأحد 04:24 مسائا
2318 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ الامين المساعد للناصري : القوى المتباكية على مخرجات الحوار هي من حولت الوحدة إلى ضم وإلحاق

محمد مسعد الرداعي
الضالع نيوز | صنعاء

عبر الأمين العام المساعد للتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري محمد مسعد الرداعي عن استغرابه من التصريحات المتباكية على الوحدة ومخرجات الحوار الوطني الخاصة بشكل الدولة الاتحادية الفدرالية ” الأقاليم ” والتي اعتبروها تقسيم لليمن وليس نظام حكم.

ونقل ” الوحدوي نت ” عن الرداعي قوله : إن القوى المتباكية هي نفسها القوى التي حولت الوحدة اليمنية إلى ضم وإلحاق ونهب للثروة وإقصاء للأخر وهي القوى التي أفسدت الحياة السياسية وأفرغت العملية الديمقراطية من مضمونها بتزوير إرادة الناخبين حيث حولتها من انتخابات مريحة إلى انتخابات كاسحة وصولاً للتوريث .

وأشار إلى تلك القوى هي من رفضت مطالب القوى السياسية بالإصلاحات لتخرج بعدها ملايين الشعب في ثورة 11 فبراير الشبابية الشعبية لتعلن رفضها استمرار هذه القوى في إدارة شئون البلاد وهو ما قابلته بالقمع والإعتداءات على شباب الثورة لتكشف عن وجهها القبيح بإستخدامها الأسلحة والأساليب المختلفة طوال فترة الثورة وظهر ذلك جلياً في ساحة التغيير بصنعاء في يوم جمعة الكرامة وكذا في ساحة التغيير بتعز وعموم ساحات الثورة على امتداد الوطن الوحد .
المصدر | الوحدوي نت

الضالع نيوز/متابعات أفشل الجيش، هجوما لمليشيا الحوثي الإرهابية في جبهة كرش شمال محافظة لحج، وكبد المليشيا خسائر. وقال مصدر عسكري لـ "سبتمبر نت" إن أبطال القوات المسلحة أفشلوا هجوماً لمليشيا الحوثي الإرهابية في جبهة كرش، وأجبروا المليشيا على التراجع والفرار وكبدوها خسائر في الأرواح والعتاد.تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات