المناضل سيف صالح : يوضح ما نشر من اخبار عن وساطة للتهدئة مع قوات الجيش بالضالع ( نص التصريح )

26 - يناير - 2014 , الأحد 05:13 مسائا
2769 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ المناضل سيف صالح : يوضح ما نشر من اخبار عن وساطة للتهدئة مع قوات الجيش بالضالع ( نص التصريح )

مدينة الضالع
الضالع نيوز | الضالع



نفى المناضل سيف علي صالح وجود أي اتفاق حول التهدئة بين أبناء الضالع وقوات اللواء 33 مدرع الذي تناولته بعض وسائل الإعلام وأكد المناضل سيف علي صالح انه تم لقاء بين الشيخ سعيد عثمان والشيخ المنصب وبحضوره ولكن لم يتم الاتفاق عن أي نقاط كما جاء في الخبر المنسوب إلى الشيخ المنصب ،



وأكد المناضل سيف علي صالح أن مطالب أبناء الضالع قد تم الإعلان عنها مسبقا في بيانات وعبر كافة وسائل الإعلام وهي محاكمة مرتكبي المجازر وعلى رأسهم قايد اللواء 33 مدرع المدعو ضبعان ورئيس اللجنة الأمنية وسحب كافة الثكنات العسكرية من الضالع .



نص التصريح :

- طالعنا يوم الخميس الماضي موقع هنا عدن وبعض المواقع الالكترونية الأخرى اليمنية والجنوبية وتفاجئنا بخبر ( مساعي قبلية لتهدئة الأوضاع بالضالع ) منسوب للشيخ محمد علي حسين المنصب أشار فيها إلى اجتماعه بمشايخ الضالع برئاسة الشيخ سعيد وبحضور سيف علي صالح وتقديمه لمخرجات التهدئة لأوضاع الضالع وبعد أن ذكر اسمي في الخبر أود التنويه والتصويب على الخبر بالتالي :



أولا : نكن كل الاحترام والتقدير للشيخ محمد علي حسين المنصب للجهود التي يبذلها وعلى رأسها المساعدة بالإفراج عن الأسير المحرر الأخ المناضل فارس الضالعي .



ثانيا : المطالب التي أشير لها بالخبر المنسوب إليه يطلب مشايخ الضالع محاكمة بعض الجنود باللواء 33 مدرع لم يكن صحيح إطلاقا ولم يرد على لسان الشيخ سعيد عثمان نهائيا وأيضا لم يكن موجودين مشايخ آخرين باللقاء .



ثالثا : إن مطالب أبناء الضالع معرفة وقد أعلنت مسبقا في بيانات وهي تقديم الجناة للمحاكمة وعلى رأسهم قائد اللواء 33 مدرع المدعو ضبعان ورئيس اللجنة الأمنية وكذلك سحب اللواء من الضالع .

هذا مادار باللقاء الذي جمع بين الشيخ سعيد عثمان والشيخ محمد علي حسين المنصب فقط وبحضوري ولم يتفق على أي شيء وإنما وعد الشيخ سعيد أن يتشاور مع مشايخ واعيان ووجهاء الضالع . –

المناضل سيف علي صالح

الضالع نيوز - الضالع قالت مصادر عسكرية في محافظة الضالع (جنوبي اليمن) إن اربعة جنود قتلوا وأصيب آخرون خلال صد محاولة تسلل شنها مسلحون تابعون لجماعة الحوثي المصنفة إرهابيًا، فجر اليوم الإثنين 18 مارس/آذار، شمالي غرب المحافظة. حيث تمكنت قوات الجيش المرابطة في مديرية الحُشاء من إفشال تسلل تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات