شاهد بالـصور .. المقاومة تتقدم في معركة تحرير عدن من ميليشا الحوثي وصالح

14 - يوليو - 2015 , الثلاثاء 08:07 مسائا
5503 مشاهدة | 1 تعليق
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ شاهد بالـصور .. المقاومة تتقدم في معركة تحرير عدن من ميليشا الحوثي وصالح

الضالع نيوز/عدن
تمكنت المقاومة الشعبية اليوم الثلاثاء من استعادة مطار عدن الدولي احد اهم المواقع التي كانت تحت سيطرة الحوثيين، وكذلك معسكر بدر والاحياء المجاورة له.



كما اعلنت المقاومة تقدمها في عدداً من المناطق واستعادة مدينة العريش، في إطار ما اعلنت عنها "تحرير عدن"، من ميليشيا الحوثي وصالح.


وكانت المقاومة خلال اليومين الماضيين تمكنت من السيطرة على الأجزاء الغربية من مدينة عدن بدأ من منطقة رأس عمران الإستراتيجية وعلى طول الخط الممتد إلى مفرق الوهط بمحافظة لحج.




ماذا تعرف عن الشيخ عبد المجيد الزنداني.. رائد النضال الوطني والدعوي في اليمن .. مسيرة رجل بحجم أمة(سيرة ذاتية) الضالع نيوز/وكالات سياسي وداعية إسلامي يمني، وأحد القيادات المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين في البلاد. ولد سنة 1942. أسس جامعة الإيمان باليمن، والهيئة العالمية للإعجاز العلمي في تتمة
    جدة اللمملكة العربية السعودية
    الخضر الوحيشي
    14 - يوليو - 2015 , الثلاثاء 10:58 مسائا
    اللة ينصركم ويسددخطاكم وجعل اللة لكم النصر المببين علا اعدا الدين الفلاشى المرتدين الحوثة ولحوافيش اليهود انا اتمنا من كل فردمن المقاومة في عدن ان لاتكن فيهم الرئفة لهولاي المجوش الرفرس انلايخلوهم يهربون اذيحوهو لانهو كلاب لاهم مسلمين قتلو النساء ولاطفال وكبار السن لاترحموهم وخلوهم عبرة لمن اعتبر يحسبون عدن واهل عدن ضعفاء الاوهم الضعفاء انا اسئلكم باللةان لاتخلوهم بهربون اجعلوهم عبرة لمن اعتبر واجعلو عدن مقبرة الغزاة وذكرا لمن لم يعتبر علقوهم مثل الكلاب ليتفرج عليهم ابو جزمة عفاش ولفارسى الحوثي الي عامل صورة الخميني في غرفة زوجتة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات