بدأ دورة تدريبية حول مهارات العرض والالقاء للمدربين بعدن

27 - يناير - 2014 , الإثنين 12:07 مسائا
2235 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةمجتمع مدني ⇐ بدأ دورة تدريبية حول مهارات العرض والالقاء للمدربين بعدن

بدأ دورة تدريبية حول مهارات العرض والالقاء للمدربين بعدن
الضالع نيوز \ عدن

بدأت اليوم بعدن دورة تدريبية حول مهارات العرض والالقاء تنظمها جمعية ميار العلمية الثقافية التنموية بالتعاون مع جمعية شباب المحلة الاجتماعية بمحافظة لحج، بمشاركة 20 متدرب ومتدربه من لحج.

وتهدف الدورة على مدى 6 أيام إلى تزويد المشاركين بمهارات تتعلق بأنماط وسلوكيات المدرب الناجح، وفن الالقاء وقوة التأثير ومهارات الاتصال الفعال، وكيفية تصميم حقيبة تدريبية، إلى جانب الخرائط الذهنية، وكيفية استخدامها وطريقتها في التطبيق.

وفي الافتتاح، أكد رئيس الجمعية أيمن الأهدل أهمية تنظيم مثل هذة الدورات في تنمية مهارات وقدرات الشباب في مجال التنمية البشرية، داعيا المشاركين إلى ضرورة الالتزام بمواعيد الدورة والمشاركة الجادة والمسؤوله.

كما دعاهم إلى إثراء الدورة بالنقاشات ووضع المخارج العملية التي تساعدهم في الحصول على المعلومات العلمية الجيدة التي تفيدهم في تنفيذ أعمالهم اليومية وتطويرها.. موضحا أن موضوعات الدورة مكرسة في مجال اعداد المدربين والحقائب التدريبية.

سبأ

الضالع نيوز/حضرموت دشنت الندوة العالمية للشباب الإسلامي اليوم الاثنين 28 رمضان 1442 الموافق 10 مايو 2021م مشروع الإغاثة العاجلة للمتضررين من سيول الأمطار بمدينة تريم بمحافظة حضرموت، برعاية وكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ عصام حبريش الكثيري، وإشراف مكتب الندوة باليمن. وخلال تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات