هادي : لا مناص من دحر الانقلابيين وتطبيق مخرجات الحوار الوطني

11 - أغسطس - 2015 , الثلاثاء 07:53 مسائا
1585 مشاهدة | 1 تعليق
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ هادي : لا مناص من دحر الانقلابيين وتطبيق مخرجات الحوار الوطني

هادي : لا مناص من دحر الانقلابيين وتطبيق مخرجات الحوار الوطني


التقى الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بمقر أقامته المؤقتة بالرياض اليوم المبعوث الاممي اسماعيل ولد الشيخ .


وجرى خلال اللقاء الذي حضره نائب رئيس الجمهورية رئيس الوزراء خالد بحاح بحث التطورات على الساحة اليمنية بعد تحرير محافظات عدن وأبين ولحج من مليشيات الحوثي وصالح والتقدم الذي تحققه المقاومة في محافظتي تعز وإب .


وجدد رئيس الجمهورية تاكيده على ضرورة تطبيق قرارات مجلس الأمن الخاصة باليمن خاصة القرار 2216، مؤكدا على ان لا مناص من دحر القوى الانقلابية وعودة الشرعية وتطبيق مخرجات الحوار الوطني وبناء دولة نظام وقانون يتساوى فيها الجميع، مشيراً الى اي حلول سياسية يجب أن تؤدي إلى التطبيق الكامل لقرارات الشرعية الدولية.


واكد ان الماضي والرجعية لن تعود كما يتخيله بعض الواهمون وأن التغيير لن يتوقف على هوى أي طرف او يتحكم به هذا او ذاك..


وثمن رئيس الجمهورية الجهود والمساندة التي تقدمها قوات التحالف العربي للجيش الوطني والمقاومة الشعبية في اليمن والتي كان لها دورا كبيرا في الانتقال من مرحلة المقاومة الى الانتصار وتطهير المدن من القوى الانقلابية.


ودعا المجتمع الدولي الى الإسهام الفاعل والوقوف إلى جانب الشعب اليمني في إعادة الإعمار وبناء ما دمرته المليشيات الانقلابية

وتقديم الدعم والمساندة في بناء اليمن الجديد ليعود عضواً فاعلاً في المجتمع الدولي ومحيطه الجغرافي وعاملا أساسيا في أمن واستقرار المنطقة.

الضالع نيوز/متابعات أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الاجنبية اليوم الخميس 18 ابريل 2024 عدن الريال السعودي شراء 442 بيع 443 الدولار الاميركي شراء 1675 بيع 1683 صنعاء الريال السعودي شراء 139.9 بيع 140.3 الدولار الاميركي شراء 531 بيع 534تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء