العميد النوبة: "الحوثيون خدعونا"

15 - أغسطس - 2015 , السبت 08:21 مسائا
7994 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ العميد النوبة: "الحوثيون خدعونا"

الضالع نيوز | متابعة | (فؤاد جباري)
قال العميد ناصر النوبة احد ابرز مؤسسي الحراك الجنوبي السلمي اثناء اتصال اجرته معه قناة عدن الفضائية قبل قليل ان الحوثيون وقوات صالح لم يلتزموا بالاتفاق الذي تم بيننا وبين قائد محور عتق عوض بن فريد على ان ينسحبوا بدون السلاح, لكنهم خدعونا وفوجئنا انهم نهبوا المؤسسات الحكومية واخلوا المعسكرات من السلاح واخذوه معهم اثناء انسحابهم, ولم نعرف الامر الا بعد فوات الاوان لاننا لم نقابل ايآ من قياداتهم وانما التقينا فقط بقائد محور عتق الذي هو من ابناء شبوة, وعندما ذهبنا للمعسكرات وجدناها منهوبة.
وبخصوص محافظ شبوة المعين من قبل الحوثيين قال "ان المحافظ لم يتواجد في محافظة شبوة وانما متواجد في صنعاء منذ تعيينه.
ايضآ تحدث ان هذا الاتفاق جاء نتيجة لشعور العدو بالهزيمة المستبقة وانه اصبح بين قوتين للمقاومة لايستطيع مواجهتا, الاولى آتية من اتجاه العبر والاخرى قادمة من اتجاه ابين إظافة الى المقاومة المتواجدة داخل شبوة والتي كبدت العدو خسائر فادحة منذ بداية المعركة.
وتحدث في نفس السياق ان هذا الاتفاق جاء بالتنسيق مع فخامة الرئيس هادي ونائبه خالد بحاح وعلى علم من قبل دول التحالف العربي الذي حييهم وشكرهم على ذلك, وجاء هذا الاتفاق حقنآ للدماء والمحافضة على البنية التحتية للمحافظة ولم يأتي الا بعد شعور الحوثيين وقوات صالح بالهزيمة.
كما نوه ايضآ ان الحوثيون لن يضعوا اي شروط للإنسحاب غير ضمان انسحابهم بسلام, كما واختتم حديثة بان الامن حاليآ في عتق مستتب والمقاومة منتشرة في كل ارجائها ولايوجد هناك مايدعو للقلق, وان القوات التي كانت متواجدة في العبر في في طريقها الى المدينة وستصل خلال الساعات القادمة.

ماذا تعرف عن الشيخ عبد المجيد الزنداني.. رائد النضال الوطني والدعوي في اليمن .. مسيرة رجل بحجم أمة(سيرة ذاتية) الضالع نيوز/وكالات سياسي وداعية إسلامي يمني، وأحد القيادات المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين في البلاد. ولد سنة 1942. أسس جامعة الإيمان باليمن، والهيئة العالمية للإعجاز العلمي في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات