"راديو لنا 91,9 أف أم" تعاود البث

07 - سبتمبر - 2015 , الإثنين 06:28 مسائا
4613 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةمجتمع مدني ⇐ "راديو لنا 91,9 أف أم" تعاود البث

الضالع نيوز/خاص



من أجل الوطن عدنا اليكم

7 سبتمبر 2015 (عدن) – بعد انقطاع لفترة من الوقت يبشر راديو لنا والذي هو أول إذاعة مجتمعية في المنطقة مستمعينه الكرام بعودة البث وبحلة جديدة من خلال البرامج النوعية التي تحاكي هموم وتطلعات افراد المجتمع بكافة شرائحه وفئاته وتقوي من النسيج الاجتماعي الذي تأثر بالقتال المسلح ومرحلة العنف.

ويأتي إعادة إنطلاق البث على موجة "91,9 أف أم" في كل من عدن، لحج، ابين وصولاً إلى الضالع واطراف تعز، من خلال تحقيق إنجاز إذاعي تقني في إطار رؤية جديدة للعمل الإذاعي وللعلاقة مع المستمع الذي نعتبره الشريك الأساسي لنجاحنا.

وإذ نعبر عن شكرنا لكل محبينا وداعمينا الذين تقاسموا معنا تجربة البث الحي من بدايات انطلاق البث الإذاعي بتاريخ 14/12/2014م وحتى انقطاعه في الفترة الاخيرة بسبب الظروف التي كانت تعيشها عدن وكافة محافظات البلاد. إلا أن" راديو لنا 91,9 أف أم" كان ولا يزال وسيبقى القلب النابض لهمومكم و المعبر عن أمنياتكم لذا نعدكم بمواصلة العمل المهني والتقني والتفاعل المباشر العفوي مع المواطنين من خلال تقديم البرامج المباشرة والمتنوعة لنكون صوتكم الذي يصل لأبعد مدى.

الضالع نيوز/حضرموت دشنت الندوة العالمية للشباب الإسلامي اليوم الاثنين 28 رمضان 1442 الموافق 10 مايو 2021م مشروع الإغاثة العاجلة للمتضررين من سيول الأمطار بمدينة تريم بمحافظة حضرموت، برعاية وكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ عصام حبريش الكثيري، وإشراف مكتب الندوة باليمن. وخلال تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء