عاجل:المقاومة الشعبية والجيش الوطني يحكمون السيطرة على مأرب وإنهيار وهروب جماعي لمليشيات الحوثي والمخلوع صالح..تفاصيل

03 - أكتوبر - 2015 , السبت 08:19 مسائا
2423 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ عاجل:المقاومة الشعبية والجيش الوطني يحكمون السيطرة على مأرب وإنهيار وهروب جماعي لمليشيات الحوثي والمخلوع صالح..تفاصيل

عاجل:المقاومة الشعبية والجيش الوطني يحكمون السيطرة على مأرب وإنهيار وهروب جماعي لمليشيات الحوثي والمخلوع صالح..تفاصيل
الضالع نيوز-خاص
أحكمت المقاومة الشعبية والجيش الوطني هذا المساء سيطرتها على أجزاء واسعة من محافظة مأرب.


وافاد مصدر في المقاومة "للضالع نيوز"أن تقدم كبير للمقاومة الشعبية في منطقة العطيف شمال مأرب والتحام الجبهة الغربية بالجبهة الجنوبية الغربية .

وأكد المصدر ان المقاومة طهرت بالكامل لحمة المصارية وجميع المناطق المحيطة بها والإستيلاء على جميع خطوط الإمداد الحوثية في الجبهة الجنوبية الغربية وتطهير منطقة خط الأنبوب شبه كامل لمنطقة إيدات الراء والإستعداد لمعركة الطلعة الحمراء. واشارت الى تقدم المقاومة في البلق الشمالي .

واوضح ان إنهيارات في صفوف الحوثيين وحرس المخلوع وفرار العشرات ناحية صرواح.

وقد احتفل ابناء محافظة مارب وافراد المقاومة الشعبية والجيش الوطني قبل قليل بالنصر الذي حققوه على مليشيا الحوثي وقوات الرئيس السابق صالح وسيطرتهم على اغلب المواقع واستسلام المعقل الاكبر للحوثيين في مارب المتمثل بقبيلة الاشراف .

واطلق رجال المقاومة والمواطنيين الاعيرة النارية قبل قليل ابتهاجا وفرحا بالنصر الذي حققوه بعد معارك دامت لاسابيع سقط على اثرها عشرات القتلى والجرحى من الطرفين .وقال قيادي ميداني بالمقاومة ان المقاومة والجيش الوطني ستقوم الليلة بقطع الامداد عن الحوثيين بشكل كامل.

ولم يتبقى امام المقاومة سوى الطلعة الحمراء الزور وكوفل ثم صرواح.

الضالع نيوز/متابعات أفشل الجيش، هجوما لمليشيا الحوثي الإرهابية في جبهة كرش شمال محافظة لحج، وكبد المليشيا خسائر. وقال مصدر عسكري لـ "سبتمبر نت" إن أبطال القوات المسلحة أفشلوا هجوماً لمليشيا الحوثي الإرهابية في جبهة كرش، وأجبروا المليشيا على التراجع والفرار وكبدوها خسائر في الأرواح والعتاد.تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء