ساحة الحرية بتعز تحتفل بنجاح الحوار

29 - يناير - 2014 , الأربعاء 06:46 مسائا
2067 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ ساحة الحرية بتعز تحتفل بنجاح الحوار

الضالع نيوز/متابعات


احتضنت ساحة الحرية وسط مدينة تعز مساء اليوم مهرجانا فنيا وخطابيا بنجاح مؤتمر الحوار الوطني ودعما لتنفيذ مخرجاته.

وفي المهرجان الذي احيته تكتلات ثورية وشارك فيه ابرز نجوم الكوميديا اليمنية فهد القرني وممثلو مسلسل " همي همك "، اعتبر ضياء الحق الاهدل منسق حملة عائدون للتغيير في كلمة ثوار ساحة الحرية إن نجاح الحوار ما هو إلا رسم لخطوط السير نحو المستقبل المنشود ومعلم يهتدي به اليمنيين مادام قد بني على الشراكة الوطنية لأجل أن نصل إلى الغاية التي لن ننساها أبدا .

وأضاف: ونحن نحتفي بنجاح الحوار اليوم علينا أن لا ننسى بأن حقوق الشهداء لم تعطى والجرحى مازالوا يئنون ومعتقلو الثورة مازالوا خلف القضبان وأن هناك أمورا التوافق حال في أن تتصدر الوثيقة كاعتبار الحادي عشر من فبراير عيدا وطنيا مطالبا كل التكتلات الثورية الضغط في اتجاه اعتماد 11 فبراير عيدا وطنيا حتى تستجيب الحكومة والرئاسة باعتماد ذلك.

وكان شباب الثورة اكدوا خلال احتفائهم بنجاح مؤتمر الحوار الوطني ، دعمهم الكامل لمخرجات مؤتمر الحوار الوطني ، مطالبين الرئيس هادي والحكومة اليمنية اعلان الحادي عشر من فبراير يوما وطنيا تقديراً لتضحيات الشهداء وآلام الجرحى.

تضمن المهرجان فقرات فنية ومسرحية للفنان فهد القرني استعرض فيها مراحل مؤتمر الحوار الوطني والعوائق التي اعترضته والمحاولات الغير منقطعة لإعاقة سير الحوار وإفشاله, كما قدمت فقرات إنشادية وغنائية لعدد من نجوم الإنشاد والفن في المحافظة بالإضافة إلى مشاركات إبداعية لعدد من براعم ساحة الحرية.

ماذا تعرف عن الشيخ عبد المجيد الزنداني.. رائد النضال الوطني والدعوي في اليمن .. مسيرة رجل بحجم أمة(سيرة ذاتية) الضالع نيوز/وكالات سياسي وداعية إسلامي يمني، وأحد القيادات المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين في البلاد. ولد سنة 1942. أسس جامعة الإيمان باليمن، والهيئة العالمية للإعجاز العلمي في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء