تعز: وقفة احتجاجية تندد باستمرار الحصار المفروض على المدينة وتحذر من كارثة صحية محتملة

25 - نوفمبر - 2015 , الأربعاء 05:12 مسائا
2762 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةمجتمع مدني ⇐ تعز: وقفة احتجاجية تندد باستمرار الحصار المفروض على المدينة وتحذر من كارثة صحية محتملة

تعز: وقفة احتجاجية تندد باستمرار الحصار المفروض على المدينة وتحذر من كارثة صحية محتملة
الضالع نيوز |تعز/ آفاق الحاج
نفذ عدد من أعضاء الكادر الطبي بمستشفى الثورة بتعز وقفة احتجاجية تنديدا باستمرار الحصار الخانق الذي تفرضه الميليشيات على المدينة ومنع إدخال الأكسجين والمستلزمات الطبية إلى مستشفيات المدينة , وحذر المشاركون في الوقفة من إمكانية توقف الخدمات الطبية في أي لحظة نتيجة الوضع الكارثي الذي يشهده الجانب الصحي , وطالب بيان الوقفة برفع الحصار والسماح بدخول الأكسجين والمساعدات الطبية والاغاثية . كما ناشد المحتجون الجهات المعنية بتجنيب القطاع الصحي ويلات الصراع كون الخدمات الصحية إنسانية بحتة والاعتداء عليها يعد انتهاكا للقوانين والمواثيق الدولية.
ودعا المحتجون إلى وقف الاعتداءات التي تطال المستشفيات والطواقم الطبية فورا , كما طالبوا المجتمع الدولي بإدانة واستنكار جرائم الحرب والقصف المستمر الذي يستهدف المدنيين بشكل يومي .

الضالع نيوز/حضرموت دشنت الندوة العالمية للشباب الإسلامي اليوم الاثنين 28 رمضان 1442 الموافق 10 مايو 2021م مشروع الإغاثة العاجلة للمتضررين من سيول الأمطار بمدينة تريم بمحافظة حضرموت، برعاية وكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ عصام حبريش الكثيري، وإشراف مكتب الندوة باليمن. وخلال تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات