تضامنا مع الاساتذه والطلاب لتعرض حياتهم للخطر .. جامعة عدن تقر تعليق الدراسة في كلية التربية بطور الباحة

30 - يناير - 2014 , الخميس 08:08 مسائا
6312 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةطلابنا ⇐ تضامنا مع الاساتذه والطلاب لتعرض حياتهم للخطر .. جامعة عدن تقر تعليق الدراسة في كلية التربية بطور الباحة

شعار جامعة عدن
تضامنا مع الاساتذه والطلاب لتعرض حياتهم للخطر .. جامعة عدن تقر تعليق الدراسة في كلية التربية بطور الباحة
الضالع نيوز | عدن

أقر مجلس جامعة عدن في اجتماعه الخميس، تعليق الدراسة بكلية التربية بطور الباحة، خلال العام الجاري 2014م .

وارجع المجلس قراره الى قيام بعض الأشخاص المسلحين الخارجين على القانون، بإطلاق الرصاص الحي على ركاب باص الكلية من أساتذة وطلاب وموظفين، وإصابة طالبة وعضو هيئة تعليمية بالكلية بالرصاص، والتي كادت أن تودي بحياتيهما وبث الهلع في نفوس بقية ركاب الباص.

وأشاروا إلى أن قرار التعليق جاء تعبيراً عن التضامن مع أساتذة الكلية وطلابها جراء تهديد حياتهم والاعتداء بالرصاص عليهم من قبل خارجين عن القانون بالمنطقة، وتعبيراً عن رفعة العلم ومكانته ورفض الاعتداءات على الكلية ومنتسبيها، ورسالة للمجتمع للوقوف ضد مثل هذه الظواهر السلبية، ومحاسبة من يقف وراءها، وحث السلطة المحلية بمحافظة لحج لاتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة إزاءها.

وأوضح المجلس انه سيبحث عن سبل لمعالجة أوضاع الطلاب الدارسين بكلية طور الباحة بعد انتهاء العام الجاري.. على أن يتم الاستفادة من أعضاء الهيئة التعليمية وإنجاز نصابهم التدريسي المقرر عليهم، للتدريس في التخصصات والكليات المشابهة، ككلية التربية صبر بلحج، وكلية التربية ردفان، وكلية التربية عدن.

وأكد المجلس على أهمية الالتزام بالتقاليد الأكاديمية، وبالقيم الأخلاقية، وبمكانة الجامعة بكلياتها المختلفة، والمحافظة على سمو ومكانة العلم والتعليم وأساتذة الجامعة، بعيداً عن أي سلوكيات أو تصرفات لاتنتمي لطلاب العلم بصلة.

( مبارك التفوق لابناء أ/ علي الأسمر رئيس التحرير أ/ علي الأسمر يهنئ ابنائه في تفوقهم العلمي وحصولهم على المراكز الاولى في المرحلتين الثانوية والاساسية .. تلريون مبروك التفوق لابنائي وحصولهم على المراكز الاولى في المرحلتين الثانوية والأساسية .... اهنئ وابارك لابنائي الغاليين تفوقهم العلمي تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء