اطلاق سراح العميد"البحش" بعد 10أيام من اعتقاله

20 - ديسمبر - 2015 , الأحد 02:23 مسائا
2040 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ اطلاق سراح العميد"البحش" بعد 10أيام من اعتقاله

اطلاق سراح العميد"البحش" بعد 10أيام من اعتقاله

الضالع نيوز-عدن

أفرجت الأجهزة الأمنية بمحافظة عدن اليوم على العميد أحمد البحش قائد محور إب بعد إعتقاله لأكثر من أسبوع بأحد سجون المقاومة الجنوبية بالمحافظة. وقالت مصادرمحلية أن البحش وصل اليوم إلى مقر إقامة الشيخ حمود سعيد المخلافي بعدن بعد إطلاق سراحة.

وكان الرئيس هادي وجه قبل أيام بسرعة الأفراج عن العميد البحش لكن الأجهزة الأمنية التابعة للمقاومة الجنوبية ماطلت ورفضت إطلاقه.

وكان القائد العسكري "البحش" المعين مؤخراً بقرار جمهوري لمحور إب الضالع وعدداً من مرافقيه قد اودعوا في الحجز بادارة البحث الجنائي بمدينة كريتر والذي تتخذه المقاومة سجناً احتياطيا للمشتبهين بولائهم للحوثيين.


واوضحت مصادر محلية للضالع نيوز ان وساطة بقيادة الشيخ احمد العيسي واحمد الميسري والشيخ ناصر النخعي من قيادة مقاومة عدن هي من ساهمت باطلاقهم.

وحول عملية إعتقال البحش كانت مصادر اعلامية قالت في 10 ديسمبر الجاري أن المقاومة الجنوبية ألقت القبض على سيارة وعلى متنها خمسة أشخاص بأحد مداخل مدينة كريتر ليتم الكشف لاحقا أنها لقائد عسكري كبير موالٍ للشرعية ينحدر إلى محافظة إب وهوالعميد أحمد صالح البحش.

الضالع نيوز/متابعات أفادت مصادر حقوقية، أن مواطن قتل برصاص عنصر تابع لمليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، في مدرسة تقيم فيها الجماعة مخيم صيفي للطلاب والنشء، بمحافظة حجة شمال غرب البلاد. وقالت الناشطة الحقوقية أمة الرحمن المطري، إن المواطن "خالد محمد بريط"، قتل الاربعاء الماضي، برصاص تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات