أكثر من مليون طفل يدفعون ثمن الانقلاب

12 - فبراير - 2016 , الجمعة 06:35 مسائا
1302 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاقتصاد ⇐ أكثر من مليون طفل يدفعون ثمن الانقلاب

الضالع نيوز/متابعات

قدرت اليونيسيف عدد الذين يعانون من سوء التغذية الحاد في اليمن بمليون و300 ألف جراء الحصار، الذي تفرضه ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح على بعض المناطق إلى جانب قيامها بإغلاق المستشفيات.


وأوضح بيان اليونيسيف أن مئات الآلاف من الأطفال اليمنيين يتعرضون لسوء التغذية، وهو الواقع الذي فرضه الحصار الذي تقوم به ميليشيات الحوثي والمخلوع في بعض المناطق، وما قامت به في الأجزاء التي تم استعادتها من قبل الشرعية ناهيك عن انعدام الدواء وشحه في المراكز الصحية، التي ترزح تحت قصف ميليشيات الحوثي المستمر.



وأكد البيان انعدام الأمن الغذائي، إذ أغلقت نحو 80% من المحلات التجارية أبوابها ما تسبب بارتفاع الأسعار إضافة لتقييد الأهالي ومنعهم من التجوال من قبل المتمردين.



في المقابل، يعكف مركز الملك سلمان الدولي للإغاثة وعدد من منظمات الأمم المتحدة على إيصال مساعدات لمختلف المناطق اليمنية حتى تلك التي لا تزال تحت سيطرة الانقلابيين.

لمزيداً من الاخبار اشترك في قناة الضالع نيوز من خلال الرابط التالي:
http://telegram.me/addalinews

الضالع نيوز/عدن رفع البنك المركزي اليمني، سعر الفائدة على شهادات الإيداع إلى 27%، ورفع الربح على ودائع الوكالة إلى 23%، فيما رفع سعر الفائدة للسندات الحكومية إلى 17%، في إطار المعالجات والقرارات التي يتخذها للحفاظ على سعر العملة الوطنية. وشدد البنك المركزي على أن يتم التعامل بتلك الأوعية من تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد تعليقات

لا توجد تعليقات