خلافات في ادارة صحيفة 14 أكتوبر بسبب مخالفات مالية

12 - مايو - 2016 , الخميس 08:04 مسائا
2490 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةمجتمع مدني ⇐ خلافات في ادارة صحيفة 14 أكتوبر بسبب مخالفات مالية

خلافات في ادرة صحيفة ١٤ اكتوبر بسبب مخالفات مالية

تصاعدت حدة الخلاف بين القائمة باعمال رئيس مجلس الادارة رئيس تحرير صحيفة 14 اكتوبر نادرة عبدالقدوس وبين نائبها المكلف من قبل محافظ عدن الحامد عوض الحامد على خلفية غياب اربعة ملايين ريال من رصيد دعم مالي قدمه محافظ عدن لاعادة اصدار الصحيفة .
وقالت مصادر عمالية داخل مؤسسة 14 أكتوبر للصحافة ان القائمة باعمال رئيس مجلس الادارة نادرة عبدالقدوس تسلمت مبلغ عشرة ملايين ريال من محافظ عدن كدعم لاعادة الاصدار غير وانه اثناء مراجعة الصرفيات تبين ان ستة ملايين منها فقط مصروفة لشراء مواد خام وتسديد مديونيات في حين ان رصيد المؤسسة في البنك مئتين وخمسين الف ريال فقط .
ولفتت المصادر الى ان نادرة عبدالقدوس رفضت الافصاح عن اين صرف المبلغ المتبقي قائلة انه لا يحق لاحد محاسبتها الا المحافظ .
واشارت الى ان عمال وصحفيو المؤسسة لم يتسلموا ريالا واحدا مقابل عودتهم للعمل لاستئناف اصدار الصحيفة كما ان المبلغ المتبقي في حساب الصحيفة ( مئتين وخمسين الف ريال ) لا يكفي لصرف أي استحقاق للعمال .
وأكدت المصادر ان نادرة عبدالقدوس عمدت الى تهميش نائبها المكلف بقرار من محافظ عدن الحامد عوض الحامد وسحبت عليه كافة الصلاحيات بما في ذلك عدم اعتماد أي توجيه مالي او اداري او اجازة مادة للنشر الا بعد تعميدها شخصيا من قبلها .

الضالع نيوز/حضرموت دشنت الندوة العالمية للشباب الإسلامي اليوم الاثنين 28 رمضان 1442 الموافق 10 مايو 2021م مشروع الإغاثة العاجلة للمتضررين من سيول الأمطار بمدينة تريم بمحافظة حضرموت، برعاية وكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ عصام حبريش الكثيري، وإشراف مكتب الندوة باليمن. وخلال تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات