عاجل : مصدر أمني يوضح تفاصيل واماكن استهداف انفجارات صنعاء ( صورة خاصة ـ محدث ) )

02 - فبراير - 2014 , الأحد 10:09 مسائا
3301 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ عاجل : مصدر أمني يوضح تفاصيل واماكن استهداف انفجارات صنعاء ( صورة خاصة ـ محدث ) )

صورة لاحدى النفجارات ـ الضالع نيوز
عاجل : مصدر أمني يوضح تفاصيل واماكن استهداف انفجارات صنعاء ( صورة خاصة )


الضالع نيوز | خاص
مصدر امني :٣انفجارات متفرقة و إن احد الانفجارات استهدف مبنى امانة العاصمة والاخر وقع في شارع حدة عند مركز الكميم التجاري و مطعم الشيباني فيما وقع الانفجار الثالث عند مدرسة نشوان بصنعاء القديمة. وقد هرع رجال الامن وسيارات الإسعاف الى المنطقة غير أنه لم يعرف حجم الخسائر والاضرار البشرية


وتاليا أكدت اللجنة الأمنية العليا أن الانفجارين الذين وقعا في العاصمة في الساعات الأولى من فجر أمس الاثنين, كانا بسبب صاروخين أُطلقا من مديريتي سنحان وخولان بصنعاء.

ونقلت وكالة الأنباء الرسمية "سبأ" عن مصدر مسئول في اللجنة الأمنية العليا "بأن أجهزة الأمن كشفت عن موقع إطلاق قذيفتين صاروخية كاتيوشا بي أم 21 التي تم إطلاقها أمس على مدينة صنعاء، حيث انفجرت إحداها قرب رصيف للمشاة جوار سور صنعاء القديمة, جوار مدرسة "نشوان" للتعليم الأساسي وعلى مقربة من مكتب النقل البري ومجمع الدفاع، والأخرى في شارع حدة أمام مركز الكميم التجاري، ونتج عن ذلك إصابة أربعة أشخاص من المارة بإصابات طفيفة ومتوسطة وإلحاق ضرر في بعض المحلات التجارية".

وأضافت اللجنة الأمنية " إنه تم العثور على منصات إطلاق الصواريخ وكذا على صاروخ ثالث كان جاهزاً للإطلاق, تم التعامل معه وإبطاله وذلك في المنطقة الواقعة بين قريتي "شيعان وشعسان" بمديرية سنحان وقرية "ردعان" مديرية خولان ولازالت التحقيقات جارية.

وأكدت اللجنة بأنها ستتابع الجناة حتى تقدمهم للعدالة, معبرة عن شكرها وتقديرها للمواطنين من أبناء القرى المذكورة على تعاونهم مع رجال الأمن وملاحقة العابثين بأمن الوطن واستقراره.

الضالع نيوز/متابعات أغلقت مليشيا الحوثي العشرات من مساجد النساء في محافظة إب، وسط البلاد، ضمن انتهاكات واسعة تطال المساجد ودور العبادة بمختلف المناطق الخاضعة لسيطرتها المسلحة. وقال سكان محليون، إن مليشيا الحوثي، أغلقت مصليات النساء في أغلب مساجد مدينة إب ومدنها الثانوية في يريم والقاعدة والعدين تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء