مقاتلوا قبيلة أرحب ينجحون بطرد الحوثيون من جبالها ويأسرون العديد من مراهقيهم ..ويحاصرون قيادي حوثي

03 - فبراير - 2014 , الإثنين 03:20 صباحا
2432 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ مقاتلوا قبيلة أرحب ينجحون بطرد الحوثيون من جبالها ويأسرون العديد من مراهقيهم ..ويحاصرون قيادي حوثي

الضالع نيوز/متابعات
نجح مقاتلو قبيلة أرحب اليوم من استعادة مناطق شاسعة من الأجزاء التي تمترس فيها الحوثيون القادمون من خارج القبيلة قبل عدة أسابيع , حيث نجحت قبيلة أرحب في طرد الحوثيين من جبل بني عزان وجبل هاوم في منطقة عيال عبدالله والسيطرة عليهما بالكامل والوصول إلى القمة المطلة على منزل القيادي الحوثي في أرحب عبدربة المهرس, الذي قيل أنه رحل الليلة مع كافة أسرته إلى محافظة الجوف هاربا من زحف رجال القبائل .

وعلى صعيد التحرك العسكري ميدانيا قال مصدر في اللجنة الإعلامية بأرحب لمأرب برس" أن رجال القبائل قاموا بضرب أحد الأطقم الحوثية المسلحة التي كانت تحاول الوصول إلى أحد المناطق بالأعيرة النارية وعلى متنه مجاميع من المسلحين الحوثيين , حيث أنقلب الطقم وتوفي بعضهم وجرح آخرون ووقع البقية في الأسر .

وعلى صعيد المفاوضات جددت قبيلة أرحب رفضها لأحدي قبل خروج الحوثيين الأجانب من أرحب , واختتمت اليوم اللجنة الرئاسية لقائتها بعدد من الأطراف في القبيلة ولم تعلن عن أي تقدم أو موقف تجاه ما يجري .

ماذا تعرف عن الشيخ عبد المجيد الزنداني.. رائد النضال الوطني والدعوي في اليمن .. مسيرة رجل بحجم أمة(سيرة ذاتية) الضالع نيوز/وكالات سياسي وداعية إسلامي يمني، وأحد القيادات المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين في البلاد. ولد سنة 1942. أسس جامعة الإيمان باليمن، والهيئة العالمية للإعجاز العلمي في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات