الأمن القومي بصنعاء يعتقل مدير البحث الجنائي بمحافظة إب

03 - فبراير - 2014 , الإثنين 05:49 مسائا
2437 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ الأمن القومي بصنعاء يعتقل مدير البحث الجنائي بمحافظة إب

مدير البحث الجنائي بمحافظة إب-العقيد أنور عبدالحميد حاتم
الضالع نيوز/إب/محمود الحمزي

قالت مصادر بإدارة البحث الجنائي في محافظة إب إن جهاز الأمن القومي بالعاصمة صنعاء أقدم على اعتقال العقيد أنور عبدالحميد حاتم مدير البحث الجنائي بمحافظة إب هو وابنه الطفل ابراهيم 10 أعوام واثنين من مرافقيه أثناء تواجدهم باحد فنادق العاصمة صنعاء صباح يوم أمس الاحد.



ولم تعرف بعد الاسباب التي أدت الى اعتقال حاتم وهو عضو اللجنه الأمنية بالمحافظة.



وبدأ موظفوا البحث الجنائي بالمحافظة الإضراب عن العمل واغلاق الاداره فيما ذهب بعض من الضباط وأفراد البحث لمكتب مدير عام شرطة محافظة إب والاجتماع معه بحضور نائبه الشجاع والعقيد عبده محمد فرحان والذين وعدوهم بسرعه التواصل مع وزير الداخليه والمطالبه بالافراج الفوري عن مدير البحث الجنائي.



وطالب أفراد وضباط البحث في بيان صدر عنهم اليوم رئيس الجمهورية ووزير الداخلية "الإفراج الفوري والسريع والغير المشروط عن العقيد انور عبدالحميد حاتم ونجله والمساعد رضوان الشامي وفايز حاتم ،وحمل البيان الداخلية مسئولية سلامتهم وعدم التعرض لهم مرة اخرى ورد الاعتبار لشخص العقيد انور عبدالحميد وطفله ومرافقية.



كما طالب البيان الأمن القومي ومن قام بإعتقال حاتم بالاعتذار الفوري لجميع منتسبي الامن والبحث الجنائي بمحافظة إب ،كما طالبوا باحالة كل من قام بالعمليه غير القانونيه واعتقال مدير البحث الجنائي للتحقيق ومعرفه اسباب ودوافع قيامهم بذلك بحسب البيان.



وقال البيان إن عملية الاعتقال كانت سيئة وبأشخاص مدججين بالأسلحة ومعززين بمصفحات ومدرعات غير معقوله.



وهدد أفراد وضباط البحث بالتصعيد في حال تجاهل مطالبهم بالإفراج عن العقيد حاتم وطفله ومرافقه.

ماذا تعرف عن الشيخ عبد المجيد الزنداني.. رائد النضال الوطني والدعوي في اليمن .. مسيرة رجل بحجم أمة(سيرة ذاتية) الضالع نيوز/وكالات سياسي وداعية إسلامي يمني، وأحد القيادات المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين في البلاد. ولد سنة 1942. أسس جامعة الإيمان باليمن، والهيئة العالمية للإعجاز العلمي في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات