الحوثيون يمنعون مشاهدة برنامج “عاكس خط” بمحلات الانترنت بمدينة إب

29 - يونيو - 2016 , الأربعاء 01:59 صباحا
2173 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ الحوثيون يمنعون مشاهدة برنامج “عاكس خط” بمحلات الانترنت بمدينة إب

الضالع نيوز/متابعات
منعت مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية تحميل ومشاهدة برنامج "عاكس خط" في مقاهي الانترنت بمدينة إب وسط اليمن".



ونقل موقع يمن شباب نت "أن مليشيات الحوثي تجوب عدد من محلات الانترنت في مركز المحافظة وتتفقد أجهزة الكمبيوتر للتأكد من وجود حلقات "عاكس خط" وتحذرهم من تحميلها".



وقال صاحب محل أنترنت بمدينة إب فضل عدم ذكر " أن مسلحين من مليشيات الحوثي قدموا إلى المحل مساء الأحد الماضي وقاموا بتفتيش أجهزة الكمبيوتر للبحث عن حلقات "عاكس خط" محذرين إياه من تحميلها أو مشاهدتها".



وأضاف في حديث لــ يمن شباب نت " بأن مسلحين حوثيين هددوه بإغلاق المحل وسجنه في حال تم تحميل حلقات البرنامج على أجهزة الكمبيوتر أو سمح للمتصفحين بمشاهدتها".



وتأتي إجراءات الانقلابيين كردة فعل للشهرة الكبيرة التي نالها البرنامج وزيادة نسبة المشاهدة الكبيرة التي يحظى بها البرنامج ، والذي يقدم نقد ساخر لميلشيات الحوثي وصالح.



ويبث برنامج "عاكس خط" في قناة يمن شباب الفضائية ويقدمه الإعلامي " محمد الربع " ويتناول قضايا سياسية تنتقد سياسيات ميلشيات الحوثي وصالح بأسلوب ساخر.

ماذا تعرف عن الشيخ عبد المجيد الزنداني.. رائد النضال الوطني والدعوي في اليمن .. مسيرة رجل بحجم أمة(سيرة ذاتية) الضالع نيوز/وكالات سياسي وداعية إسلامي يمني، وأحد القيادات المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين في البلاد. ولد سنة 1942. أسس جامعة الإيمان باليمن، والهيئة العالمية للإعجاز العلمي في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء