متابعون وصفوها بالهسترية.. قيادي حوثي :انتهى الحوار الفاشل وسنضرب المدن السعودية عدا مكة والمدينة سنتركها للنازحين

22 - يوليو - 2016 , الجمعة 05:47 مسائا
2096 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ متابعون وصفوها بالهسترية.. قيادي حوثي :انتهى الحوار الفاشل وسنضرب المدن السعودية عدا مكة والمدينة سنتركها للنازحين

نص تهديد الفيشي على صفحته في فيس بوك
الضالع نيوز/متابعات

عين الإخبارية ــ يمان نيوز
هاجم القيادي الحوثي " يوسف الفيشي " مفاوضات الكويت معلناً بأنها ستفشل خلال الأيام القادمة والذي وصفه بالحوار البيزنطي والذي قال أنه توع فشله قبل ثلاثة أشهر من انطلاق تلك المفاوضات بين وفد جماعته والحكومة الشرعية .

وقال " الفيشي" وهو أحد أبرز قيادات الصف الأول في الجماعة في تدوينة له على " فيسبوك " وأخيراً حوار البيضة والدجاجة وصل إلى النتيجة التي توقعناها قبل ثلاثة أشهر في موضوع سابق، ونحن الآن على مسافة أيام من فشل الحوار البيزنطي الذي تمخض فولد فأراً .

وهاج " الفيشي " المبعوث الأممي الذي يرعى تلك المشاورات بقوله " سينتهي الحوار " البيزنطي " برعاية غراب الأمم ولد الشيخ، وستشهد الحرب مرحلة أعنف في نتائجها على العدوان السعودي، حسب قوله , .

وأضاف " سنسمع ونرى من الجيش واللجان والشعب الصامد ما يذهلنا ويربك العدوان ويجعل آل سعود يعضون أصابع الندم بقوة الله، إلا إذا تلافى آل يهود الحوار واستغلوا ما بقي من أيام لإنجاح الحوار وإيقاف عدوانهم الذي ورطتهم فيه أمريكا ولازالت تدفعهم للهاوية " على حد قوله .

وتابع " الفيشي " في منشوره معتقداً أن السعوديين سيبكون وينزحون كما نزح أطفال اليمن ونسائه، وستتغير المعادلة فالجيش اليمني واللجان الشعبية بعد صبر ما يقارب عام وخمسة أشهر على استهداف مدننا وبنيتنا لازالو يضبطون أعصابهم ويضربون المواقع العسكرية السعودية فقط،- حسب قوله .

وختم تصريحاته التي وصفها متابعون بالستيرية " بعد فشل حوار الكويت البيزنطي لن يكون كما قبله إذا استمر العدوان بضرب مدننا وبنيتنا التحتية فمن حق الجيش أن يرد بالمثل داعياً من أسماهم الشعب في وقفاته الحاشدة أن يطالب الجيش بضرب المدن السعودية ما عدى مكة والمدينة لحرمتها وقداستها، وأيضاً لتبقى آمنة للحجاج والنازحين. - حد قوله

الضالع نيوز/متابعات أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الاجنبية اليوم الخميس 18 ابريل 2024 عدن الريال السعودي شراء 442 بيع 443 الدولار الاميركي شراء 1675 بيع 1683 صنعاء الريال السعودي شراء 139.9 بيع 140.3 الدولار الاميركي شراء 531 بيع 534تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء