تعز ..المقاومة الشعبية والجيش الوطني تحقق تقدماً في الصراري جنوب تعز ومقتل وإصابة 15 حوثياً في معارك مستمرة بين الطرفين

25 - يوليو - 2016 , الإثنين 04:36 مسائا
2349 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ تعز ..المقاومة الشعبية والجيش الوطني تحقق تقدماً في الصراري جنوب تعز ومقتل وإصابة 15 حوثياً في معارك مستمرة بين الطرفين

الضالع نيوز/تعز

حققت المقاومة الشعبية وقوات الجيش الوطني، اليوم تقدماً في محفظة تعز وسط اليمن.

وافادت مصادر محلية "للضالع نيوز"ان المقاومة الشعبية والجيش الوطني سيطروا على عدد من مواقع مسلحي جماعة الحوثيين في منطقة الصراري بجبل صبر جنوب مدينة تعز(وسط اليمن)، بعد معارك عنيفة، ما تزال مستمرة حتى اللحظة (5 عصراً) اليوم الاثنين.



وواكدت المصادر إن قوات المقاومة الشعبية والجيش الوطني سيطرت على قرية الأحيار ومدرسة خالد بن الوليد، وأصبحوا في وسط المنطقة.



وأضافوا بأن التقدم ما يزال مستمر.



وبحسب المصادر فإن 15 مسلحاً حوثياً سقطوا قتلى وجرحى، فيما كثف الحوثيون المتمركزون في دمنة خدير من القصف العشوائي بصواريخ الكاتيوشا على القرى والمناطق التي تسيطر عليها المقاومة في محيط الصراري شرق الجبل.



وقال سكان محليون إن انفجارات عنيفة هزت قرى ذي البرح وبني علي الحاج في المسراخ، جراء سقوط نحو 15 صاروخاً من كاتيوشا، على الأقل.

للإشتراك في قناة الضالع نيوز من خلال احد الروابط التالية:
@addalinews
http://tlgrm.me/addalinews
http://ⓣelegram.me/addalinews

ماذا تعرف عن الشيخ عبد المجيد الزنداني.. رائد النضال الوطني والدعوي في اليمن .. مسيرة رجل بحجم أمة(سيرة ذاتية) الضالع نيوز/وكالات سياسي وداعية إسلامي يمني، وأحد القيادات المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين في البلاد. ولد سنة 1942. أسس جامعة الإيمان باليمن، والهيئة العالمية للإعجاز العلمي في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات