الضالع..مليشيات الحوثي وصالح تقصف بالمدفعية قرى مريس والعود بقعطبة وتفرض حصارً على القرى

25 - يوليو - 2016 , الإثنين 07:18 مسائا
3364 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الضالع..مليشيات الحوثي وصالح تقصف بالمدفعية قرى مريس والعود بقعطبة وتفرض حصارً على القرى

ارشيفية لقصف المليشيات الحوثية على قرية رمة بقعطبة في محافظة الضالع
الضالع نيوز/خاص

شنت مليشيات الحوثي وصالح قصفاً متواصلاً ومستمراً اليوم الاثنين على قر ى مريس والعود التابعة لمديرية قعطبة في محافظة الضالع جنوب اليمن .

وافاد مراسلنا في الضالع ان مليشيات الحوثي وصالح المتمركزة في جبل ناصة والمحيب والمعصر والصانب واصلت قصفها بالاسلحة الثقيلة اليوم الاثنين على قرى "رمة" و"الرحبة" و"سون " وعدنة الشامي والطرق المؤدية في تلك المناطق الى سوق الجبارة غرب مريس شمال الضالع.

ونقل مراسلنا ان المليشيات ايضا تواصل قصفها على قرى"ظفار"و"العبلين" في منطقة العود منذ الصباح بالجبهة الغربية الدفاعية عن الضالع .

وبحسب السكان فإن القصف الذي تشنه المليشيا من مواقعها في "ناصة " و"المعصر"و" الصانب" شمال قعطبة ضاعف من الحصار المفروض على قرى رمة وعدنة وجبل الشامي مخلفاً اضرار بالغة وسط المباني والممتلكات .

وفي سياق آخر اقدم افراد بالمقاومة الجنوبية على قطع الخط الواصل بين صنعاء وعدن من الضالع بين سناح وقعطبة للمطالبة بتسوية اوضاعهم ودمجهم ضمن افراد الجيش .

وقال شهود عيان بالمنطقة لـ"الضالع نيوز " أن الافراد التابعين للقيادي بالحراك "بكيل السيلة " قطعت الخط ومنعت كل من يرد العبور نحو الضالع وعدن .


للإشتراك في قناة الضالع نيوز من خلال احد الروابط التالية:
@addalinews
http://tlgrm.me/addalinews
http://ⓣelegram.me/addalinews

الضالع نيوز - الضالع قالت مصادر عسكرية في محافظة الضالع (جنوبي اليمن) إن اربعة جنود قتلوا وأصيب آخرون خلال صد محاولة تسلل شنها مسلحون تابعون لجماعة الحوثي المصنفة إرهابيًا، فجر اليوم الإثنين 18 مارس/آذار، شمالي غرب المحافظة. حيث تمكنت قوات الجيش المرابطة في مديرية الحُشاء من إفشال تسلل تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات