أول رد حكومي على تشكيل الانقلابيين لمجلس سياسي لإدارة إنقلابهم

28 - يوليو - 2016 , الخميس 05:23 مسائا
1387 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ أول رد حكومي على تشكيل الانقلابيين لمجلس سياسي لإدارة إنقلابهم

الضالع نيوز/متابعات

وصف وزير الخارجية اليمنية ورئيس الوفدالتفاوضي الممثل للشرعية في مشاورات الكويت التصرف تشكيل مجلس سياسي من قبل ميليشيات الحوثي وصالح بالانقلاب الجديد من قبل الحوثي وعلي صالح.

وقال في اول رد على تشكيل المجلس انه ليس إلا ملهاة تستدعي السخرية مردفا بالقول : يقال التاريخ لا يعيد نفسه وان أعاد يكون في المرة الاولى ماساة وفي الثانية ملهاة .

وقال المخلافي في سلسلة تغريدات على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي"تويتر": ان نجح الانقلابيين في إقناع العالم بأنهم ضد السلام وأنهم سبب افشال مشاورات الكويت .ومتمردون علىالشرعية الدولية , موضحا : أضاع الانقلابيون فرصة السلام التي كان يحتاجها اليمن وشعبه الكريم وأصروا على افشال مشاورات سعينا بكل جهد لإنجاحها .

وقال وزير الخارجية اليمني : على المجتمع الدولي ان يدرك من أشعل الحرب في بلادنا وسعى الى تدميرها ولازال مصر على خيارات الحرب والانقلابرغم اننا مددنا أيدينا للسلام بصدق.

ودعا المجتمع الدولي لإدانة الانقلاب الجديد على الشرعية الدستورية والأممية وتحميل تحالف الحوثي صالح مسؤولية افشال المشاورات .وطالب المجتمع الدولي ان يضغط علىالانقلابيين للالتزام بالقرارات الدولية والانصياع لمتطلبات السلام

الضالع نيوز/متابعات أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الاجنبية اليوم الخميس 18 ابريل 2024 عدن الريال السعودي شراء 442 بيع 443 الدولار الاميركي شراء 1675 بيع 1683 صنعاء الريال السعودي شراء 139.9 بيع 140.3 الدولار الاميركي شراء 531 بيع 534تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء