صنعاء : متعاقد يحاول إحراق نفسه أمام مبنى الاتصالات

04 - فبراير - 2014 , الثلاثاء 11:12 مسائا
2338 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ صنعاء : متعاقد يحاول إحراق نفسه أمام مبنى الاتصالات

الضالع نيوز - إيمان الحنظلي

أقدم المواطن محمد علي بهلول قديمي الذي كان يعمل في المؤسسة العامة للاتصالات في مجال الإنشاءات والتركيبات الفنية بمحافظة تعز بالأجر اليومي على إحراق نفسه أمام إدارة مبنى المؤسسة بصنعاء.
إلا إن زملاءه قاموا بالسيطرة على الوضع وإخماد الحريق في اللحظة الأخيرة وإنقاذ حياته.
وفي تصريح لـ(الجمهورية) أفاد محمد قديمي أن إقدامه على هذه الفعلة جاء على خلفية توقيفه عن العمل في عام 2010م نتيجة الانتهاء من تنفيذ المشاريع وكونه من ذوي الاحتياجات الخاصة ويعول أسرة .. وكان قد طلب إعادته إلى العمل وحصل على توجيهات من مجلس النواب ورئاسة الوزراء إلى قيادة المؤسسة بتثبيته مع زملائه وعددهم 219 عاملاً لاستكمال توظيفهم كحالة استثنائية لا يقاس عليها, وامتثل وزير المواصلات وتقنية المعلومات في حينه بإحالة الموضوع إلى أول اجتماع لمناقشته ومنذ ثمانية أشهر وهو يراجع المؤسسة التي - كما قال - تغاضت عن طلبه هو وزملائه، ما أدى إلى سوء حالته النفسية والإقدام على حرق نفسه.
هذا وكان رجال الشرطة سارعوا إلى احتواء الخلل الأمني أمام بوابة المؤسسة العامة للاتصالات الذي ساد لفترة زمنية، وتعاملوا مع الموقف بصورة مسؤولة وأسلوب راقٍ مع المتظاهرين.

الجمهورية نت

الضالع نيوز/متابعات أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الاجنبية اليوم الخميس 18 ابريل 2024 عدن الريال السعودي شراء 442 بيع 443 الدولار الاميركي شراء 1675 بيع 1683 صنعاء الريال السعودي شراء 139.9 بيع 140.3 الدولار الاميركي شراء 531 بيع 534تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء