تحركات ليلية للحوثيين وحفر أنفاق بالقرب من خيامهم بساحة التغيير بصنعاء

05 - فبراير - 2014 , الأربعاء 07:21 صباحا
2057 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ تحركات ليلية للحوثيين وحفر أنفاق بالقرب من خيامهم بساحة التغيير بصنعاء

الضالع نيوز-متابعات

أفاد سكان بحي الجامعة القريب من بوابة جامعة صنعاء حيث مخيمات جماعة الحوثي أنهم رصدوا تحركات ليلية داخل الخيام أثارت شكوكهم.



وأشار السكان إلى أنهم لاحظوا في غير مرة خروج سيارات محملة بأكياس في أوقات متأخرة من الليل.



وتتحدث معلومات عن حفر جماعة الحوثي أنفاقا بساحة الجامعة وتحاط خيام الحوثيين بالجامعة بحراسات أمنية مشددة ويمنع الوصول إليها أو العبور من أمامها.



وتتركز خيام الحوثي على السور الشرقي لجامعة صنعاء والشارع الممتد من بوابة الجامعة وحتى البوابة الجنوبية لحديقة 18 مارس "مقر الفرقة الأولى مدرع سابقا".



وتشير المعلومات إلى أن الحوثيين القابعين في الخيام يقومون باستدراج الشباب المراهقين إليهم وتعبئتهم عقائديا ومن ثم إرسالهم إلى جبهات القتال في أرحب وحاشد وغيرها، فيما يتم ابتعاث البعض الآخر على بيروت وطهران لتلقي دورات تدريبية على أيدي مدربين لبنانيين وإيرانيين عن الفكر الشيعي بدعم إيراني كبير.
الاهالي نت

الضالع نيوز/متابعات أغلقت مليشيا الحوثي العشرات من مساجد النساء في محافظة إب، وسط البلاد، ضمن انتهاكات واسعة تطال المساجد ودور العبادة بمختلف المناطق الخاضعة لسيطرتها المسلحة. وقال سكان محليون، إن مليشيا الحوثي، أغلقت مصليات النساء في أغلب مساجد مدينة إب ومدنها الثانوية في يريم والقاعدة والعدين تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء