الداخلية تكشف نوع ورقم السيارة التي استخدمها مسلحون لخطف مواطن بريطاني

05 - فبراير - 2014 , الأربعاء 07:24 صباحا
1937 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ الداخلية تكشف نوع ورقم السيارة التي استخدمها مسلحون لخطف مواطن بريطاني

الضالع نيوز-متابعات
كشت الأجهزة الأمنية بأمانة العاصمة عن نوع ورقم السيارة التي استخدمها مسلحون اختطفوا الاثنين مواطناً بريطانياً ويمنيين من العاصمة صنعاء.

وقال مركز الإعلام الأمني التابع لوزارة الداخلية,إن المسلحين كانوا يستقلون سيارة سنتافي لون رصاصي تحمل رقم 135645/1 خصوصي عندما اختطفوا البريطاني روبرت دوبلاس استورت (65 عاماً) الذي يعمل مديرا لشركة نتركس النفطية بالإضافة إلى 2 من المواطنين اليمنيين كانوا برفقته أحدهما مهندس ويدعى علي أحمد علي العبسي (32 عاماً) والآخر حارس في الـ18 من عمره اسمه محمد صالح ناصر الشاطر وذلك في شارع حدة واتجهوا إلى جهة غير معروفة.

ووجهت قيادة وزارة الداخلية الأجهزة الأمنية في العاصمة صنعاء بعمل كل ما يلزم لاستعادة البريطاني المختطف وكذا سرعة البحث والتحري عن السيارة السنتافي التي استخدمها الجناة في ارتكاب جريمة الاختطاف وضبطها مع من يتواجد على متنها.

الضالع نيوز/متابعات أغلقت مليشيا الحوثي العشرات من مساجد النساء في محافظة إب، وسط البلاد، ضمن انتهاكات واسعة تطال المساجد ودور العبادة بمختلف المناطق الخاضعة لسيطرتها المسلحة. وقال سكان محليون، إن مليشيا الحوثي، أغلقت مصليات النساء في أغلب مساجد مدينة إب ومدنها الثانوية في يريم والقاعدة والعدين تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء