مجلس شباب الثورة يدعو لمسيرة غداً الخميس للمطالبة بإلغاء صفقة بيع الغاز

05 - فبراير - 2014 , الأربعاء 07:28 صباحا
2232 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ مجلس شباب الثورة يدعو لمسيرة غداً الخميس للمطالبة بإلغاء صفقة بيع الغاز

الضالع نيوز-متابعات


وجه مجلس شباب الثورة السلمية في بلاغ صحفي له دعوة عاجلة الى جميع اليمنيين وذلك من اجل الخروج في مسيرة جماهيرية صباح غدا الخميس والتظاهر أمام منزل رئيس الجمهورية في شارع الستين بصنعاء للمطالبة بإلغاء اتفاقيات بيع الغاز اليمني الطبيعي المسال وتعديل اسعاره.

وقد خص المجلس بالتحديد كل من شركة توتال للطاقة والغاز والمؤسسة الكورية (كوجاز) وشركة سويس لتجارة الغاز الطبيعي حيث اوضح المجلس انه قرر الخروج بعد تبين أن هناك جرائم فساد رافقت تلك الاتفاقيات والتي أبرمت بناءً على مخالفة لأحكام القوانين النافذة، وألحقت ضرراً فادحا بالصالح العام.

واضاف المجلس ان التظاهر ايضاً سيكون من اجل المطالبة بإلغاء عقد الشراكة مع شركة توتال الفرنسية في الشركة اليمنية للغاز الطبيعي المسال وبقية الشركات المتورطة في الفساد.

مشيرا الى عزمه على المطالبة باتخاذ الاجراءات والتدابير اللازمة لاسترداد الأموال والعائدات الناتجة عن جريمة فساد بيع الغاز اليمني المسال والتحقيق مع مرتكبي هذه الجريمة والمتورطين فيها وإحالتهم الى القضاء .

هذا وقد دعا المجلس في بلاغه جميع وسائل الاعلام المحلية والعربية والصحفيين والناشطين الى المشاركة في المسيرة والتفاعل من خلال نقل اصوات المتظاهرين الى الراي العام باعتبار هذه القضية قضية شعبية بامتياز وتهم كل اليمنين .

ماذا تعرف عن الشيخ عبد المجيد الزنداني.. رائد النضال الوطني والدعوي في اليمن .. مسيرة رجل بحجم أمة(سيرة ذاتية) الضالع نيوز/وكالات سياسي وداعية إسلامي يمني، وأحد القيادات المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين في البلاد. ولد سنة 1942. أسس جامعة الإيمان باليمن، والهيئة العالمية للإعجاز العلمي في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء