حشود غفيرة تبارك إنتصارات الجيش والمقاومة و تشيد بدعم و إسناد دول التحالف العربي وتؤكد على واحدية المعركة و الإنتصار

19 - أغسطس - 2016 , الجمعة 04:51 مسائا
1744 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ حشود غفيرة تبارك إنتصارات الجيش والمقاومة و تشيد بدعم و إسناد دول التحالف العربي وتؤكد على واحدية المعركة و الإنتصار

..
الضالع نيوز/خاص

إحتشد العشرات من أبناء تعز في ساحة الحرية في جمعة الصمود و النصر بالتزامن مع المعارك العنيفة التي يخوضها الجيش الوطني و المقاومة الشعبية وسط تحقيقهم لإنتصارات كبيرة شرق وغرب المدينة.

و أشاد خطيب الجمعة "أحمد الجبري" على الإستجابة الكبيرة من قبل أبناء تعز لدعوة النفير التي أعلنتها المقاومة مطلع الأسبوع، مؤكداً أن الحاضنة الشعبية لعبت و تلعب دوراً كبيراً في صمود و إنتصارات المقاومة و الجيش.

و أثنى الجبري على دول التحالف العربي ودورها الكبير في دعم ومساندة الجيش و المقاومة مشيداً بمواقفها المخلدة في دعم اليمن ومؤكداً أن إنتصار اليمن على المتمردين هو نصر لكل دول التحالف العربي.

و رفع المحتشدون لافتات عريضة شكروا فيها رحال المقاومة و الجيش و أكدوا لهم دعمهم ومباركتهم الكاملة لتحركاتهم في الدفاع عن المدينة وتحريرها، كما، شكر المحتشدون دول التحالف العربي برئاسة المملكة السعودية على وقوفها بجانب الشعب اليمني و دعمها للمقاومة والجيش بما يلزم للتخلص من مليشيا الإنقلاب و التمرد.

و هتف المحتشدون بعد أداء صلاة الجمعة بهتافات تنشد النصر وتبارك تحركات الأبطال و تغني لصنعاء بقرب الخلاص ، وصلت الجموع بعدها على شهداء المقاومة والجيش الذين ارتقوا في الأمس أثناء مشاركتهم في تطهير عدة مواقع شرق وغرب المدينة.

الضالع نيوز/متابعات أغلقت مليشيا الحوثي العشرات من مساجد النساء في محافظة إب، وسط البلاد، ضمن انتهاكات واسعة تطال المساجد ودور العبادة بمختلف المناطق الخاضعة لسيطرتها المسلحة. وقال سكان محليون، إن مليشيا الحوثي، أغلقت مصليات النساء في أغلب مساجد مدينة إب ومدنها الثانوية في يريم والقاعدة والعدين تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء