الضالع: إدانات واسعة للعملية التي إستهدفت قيادي بالجيش الوطني بمريس ظهر اليوم

22 - أغسطس - 2016 , الإثنين 05:51 مسائا
1732 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ الضالع: إدانات واسعة للعملية التي إستهدفت قيادي بالجيش الوطني بمريس ظهر اليوم

الضالع نيوز/الضالع

لقيت حادثة إستهداف قيادي بالجيش الوطني والمقاومة الشعبية بجبهة مريس، ظهر اليوم، إدانات واسعة وإستياء شعبي واسع بالمحافظة.


وأعلنت الأحزاب السياسية ومنظمات المجتمع المدني والمؤسسات الإعلامية ورجال القبائل وقوفهم صفا واحدا ضد كل من يحاولون اقلاق السكينة العامة، وإثارة الفوضى بالمنطقة التي يعيش ابناءها على قلب رجل واحد، في مواجهة وصد عدوان مليشيات الحوثي والمخلوع على مريس والضالع وإقليم عدن واليمن عموما.


وفي الوقت الذي أعلنت فيه المكونات السياسية والاجتماعية والقبلية إدانتها وتضامنها الكامل مع القيادي بالجيش الوطني الرائد أحمد سمنان، فقد طالبت أجهزه الأمن الضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه المساس بأي من رجالات الجيش والمقاومة وإثارة النزاعات والخلافات في المنطقة.

وكان مجهولون قد زرعوا عبوه ناسفة ظهر اليوم الإثنين، إستهدفت موكب القيادي بالجيش الوطني الرائد أحمد سمنان بمدينة الجبارة، أسفرت عن إستشهاد أربعة من مرافقية وجرح اربعة اخرين.

الضالع نيوز - الضالع قالت مصادر عسكرية في محافظة الضالع (جنوبي اليمن) إن اربعة جنود قتلوا وأصيب آخرون خلال صد محاولة تسلل شنها مسلحون تابعون لجماعة الحوثي المصنفة إرهابيًا، فجر اليوم الإثنين 18 مارس/آذار، شمالي غرب المحافظة. حيث تمكنت قوات الجيش المرابطة في مديرية الحُشاء من إفشال تسلل تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات