الانقلابيون يحاولون انتزاع اعترافات من الصحفيين المختطفين تحت «التعذيب»لإلقاءه أمام الكاميرات

22 - أغسطس - 2016 , الإثنين 05:59 مسائا
3433 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةإخترنا لكم ⇐ الانقلابيون يحاولون انتزاع اعترافات من الصحفيين المختطفين تحت «التعذيب»لإلقاءه أمام الكاميرات

الضالع نيوز/متابعات
قالت مصادر مؤكدة إن مليشيا الحوثي والمخلوع بصنعاء قامت بإجراء تحقيقات مع الصحفيين المختطفين لديها أمام كاميرات تلفزيونية رغم إخضاعم للتحقيقات عشرات المرات خلال فترة اختطافهم.

ويبدي أهالي الصحفيين المختطفين عن مخاوفهم من قيام مليشيات الحوثي بتوظيف هذه التحقيات التي جرى تصويرها في السجون وتحت التعذيب بما يبرر عمليات خطفهم وتعذيبهم.

ويطالب الاهالي الأمم المتحدة والحكومة الشرعية والمنظمات الحقوقية والنقابات والاتحادات الصحفية وعلى رأسها نقابة الصحفيين اليمنيين إلى التحرك الفوري والعمل على إنقاذ أبنائهم وتحريرهم من الخطف.

يذكر أن المليشيات اختطفت قبل نحو عام ونصف 14 صحفيا وهم وحيد الصوفي، عبدالخالق عمران، صلاح القاعدي، توفيق المنصوري، عصام بلغيث، هيثم الشهاب، هشام طرموم، هشام اليوسفي، حسن عناب، أكرم الوليدي، حارث حميد، أبراهيم المجذوب، عبدالله المنيفي، حسين العيسي.

الضالع نيوز/متابعات توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية اليمنية، اليوم السبت، بهطول أمطار غزيرة على 14 محافظة خلال الساعات ال24 القادمة. وأوضح في نشرته للطقس المتوقع، أطلع عليها " المشهد اليمني "، بهطول أمطار متفاوتة الشدة على مناطق متفرقة وتكون غزيرة على محافظات (لحج، تعز، إب، الضالع ، غرب ذمار، تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء