تقدمهم المحافظ وقيادة المقاومة والجيش.الضالع الالاف يشيعون شهداء العمل الارهابي بمريس

23 - أغسطس - 2016 , الثلاثاء 05:24 مسائا
2606 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ تقدمهم المحافظ وقيادة المقاومة والجيش.الضالع الالاف يشيعون شهداء العمل الارهابي بمريس

يابحضور المحافظ وقيادات المقاومة والجيش بالمحافظة ... الآلاف يشيعون شهداء استهداف قيادات بالجيش والمقاومة الى مقبرة الشهداء بمريس .

الضالع - خاص .

شيع الآلاف من ابناء محافظة الضالع جنوب اليمن اليوم الثلاثا اربعة شهداء
الى مقبره الى الشهداء بمدينة الجباره مريس يتقدمهم محافظ المحافظة الإستاذ /فضل الجعدي وقيادة المقاومة والجيش بالمحافظة .

وعبر المشعيون عن رفضهم لمثل هذه الاعمال والتي ادت باستشهاد اربعة من ابطال الجيش والمقاومة في الهجوم الجبان والغادر الذي استهدف موكب قيادات بالمقاومة والجيش ظهر امس الإثنين بإنفجار عبوه ناسفة زرعها مجولون نتج عن الإنفجار استشهاد اربعة من افراد الحراسة واصابه اربعة اخرين .

كما اكدو رفضهم المطلق لكل من يحاولون اثارة الفوضى واقلاق السكينة العامة مطالبين الامن بالضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه ..

وكان مجهولون قد استهدفوا موكب قيادات بالمقاومة والجيش بجبهة مريس بالضالع ظهر امس الاثنين في عبوه ناسفة استهدفتهم بسوق الجباره مريس نتج عنها سقوط اربعة شهداء واربعة جرحى من افراد حراسة الرائد /احمد سمنان القيادي بالجيش الوطني بالمحافظة .

الضالع نيوز - خاص تمكنت القوات المشتركة بمحافظة الضالغ من صد هجومين لمليشيا الحوثي في جبهات شمال الضالع . وقالت مصادر عسكرية لموقع الضالع نيوز ان وحدات الحيش صدت هجوم للحوثيين استهدف مواقعها في الجبهة الشرقية بجبهة مريس والحقت خسائر كبيرة بالحوثيين في العدة والعتاد وفي جبهة الثوخب تمكنت تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء