بات مشلولا وفقد حاسة النطق بسبب التعذيب. مليشيات الحوثي والمخلوع صالح تكشف عن مصير الجريح محمد قايد الظاهري بعد ٨ أشهر من اختطافه .

24 - أغسطس - 2016 , الأربعاء 06:44 مسائا
2300 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ بات مشلولا وفقد حاسة النطق بسبب التعذيب. مليشيات الحوثي والمخلوع صالح تكشف عن مصير الجريح محمد قايد الظاهري بعد ٨ أشهر من اختطافه .

بات مشلولا وفقد حاسة النطق بسبب التعذيب.
مليشيات الحوثي والمخلوع صالح تكشف عن مصير الجريح محمد قايد الظاهري بعد ٨ أشهر من اختطافه .

الضالع نيوز - خاص

في مشهد أليم ومحزن تفاجأت أسرة المختطف الجريح "محمد قايد طاهر الظاهري" ، وبعد أن سمحت لها مليشيات الحوثي وصالح لرؤيته لأول مرة يوم أمس الأول ، تفاجأت بإبنها المختطف وهو بحالة صحية سيئة للغاية ، داخل المستشفى العسكري بصنعاء ، حيث أصبح مشلولا وفاقد لحاسة النطق نتيجة الإهمال وعدم تقديم الرعاية الصحية .

وحملت أسرة الأسير الجريح الظاهري المليشيات الإنقلابية كامل المسئولية عن حياة ابنها والتي قالت أن حالته الصحية تتدهور بشكل متسارع نتيجة الإهمال والإخفاء القسري لمدة ٨ أشهر منذ اختطافه .

وكانت مليشيا الحوثي وصالح قد اختطفت الجريح الظاهري من أحد مستشفيات مدينة دمت في محافظة الضالع إثر سقوطه جريحا وهو يقاتل في صفوف المقاومة والجيش الوطني في معركة خارم- الحقب في ال ٢٠١٦/١/١٨م بدمت  واقتادته وآخرين إلى جهة مجهولة دونما تكشف عن مصيره حتى أمس الاول ، دونما مراعاة لاستغاثات ومناشدات أسرته .

ولم يستبعد ناشطون ومقربون أن يكون الظاهري قد تعرض لحالات تعذيب وحشي مارسته بحقه وزملائه مليشيات الحوثي وصالح ، ناهيك عن حالة الإهمال وعدم الرعاية الصحية اللازمة للجرحى المختطفين والتعامل الانساني لهم كأسرى حرب وفقا للاتفاقات الدولية.

والظاهري ٢٢ عاما ، قرية الظاهرة بدمت محافظة الضالع أصيب في الرأس واختطفته المليشيات وآخرين من المستشفى ولم تفرج عنهم حتى اللحظة .

الضالع نيوز/الضالع تعرض ثلاثة أطفال لإصابات متفرقة مساء اليوم الثلاثاء جراء إنفجار مقذوف من بقايا مليشيا حوثي في منطقة حجر شمال محافظة الضالع، نقلوا على إثرها إلى مستشفى زايد الميداني سناح . وقال مدير مستشفى زايد الميداني الدكتور سميح حزام، إن قسم الطوارىء استقبل الأطفال وهم يعانون من الإصابة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات