مقتل قيادي بارز من مليشيا الحوثي في جبل هان بتعز وقصف هستيري على منازل المواطنين انتقاماً لمقتله(اسم)

05 - سبتمبر - 2016 , الإثنين 06:29 مسائا
1928 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ مقتل قيادي بارز من مليشيا الحوثي في جبل هان بتعز وقصف هستيري على منازل المواطنين انتقاماً لمقتله(اسم)

مقتل قيادي بارز من مليشيا الحوثي في جبل هان بتعز وقصف هستيري على منازل المواطنين انتقاماً لمقتله(اسم)

الضالع نيوز-تعز
قالت مصادر ميدانية في المقاومة الشعبية بتعز ، ان افرادها ،مسنودين بقوات من الجيش الوطني ، تمكنوا من "صد ودحر الهجوم الذي وصف "بالعنيف " والذي شنته مليشياتالحوثيوقواتصـالـحعلى جبل هان ، غربي المدينة.

و أضافت المصادر ، ان الليلة الماضية شهدت ، منذ بدايتها، اشتباكات ومعارك ضارية استمرت حتى منتصف الليل في اطراف الضباب ومحيط جبل هان الاستراتيجي.وفي السياق ذاته ، أكدت هذه المصادر ان من بين قتلى المليشيات الحوثية الذين سقطوا في محيط جبل"هان" احد القادة الميدانيين البارزين ، يدعى " أبو نصر" ، لقى مصرعه اثناء الاشتباكات مع ستة من مرافقية .

و لم تمضي ساعات قليلة من اعلان مقاومةتعز مقتل القياديالحوثيوالمشرف الرئيس على عمليةالهجوم الرامي الى استعادة السيطرة على الجبل الاستراتيجي ، حتى باشرت المليشيا الحوثيه قصفها للمنطقة الغربية بشكل وصف بالهيستيري والعشوائي "انتقاما" للخسارة الكبيرة التي منيت بها قواتهم ، حسب وصف ناشطين ميدانيين.

ورصد سكان محليون سقوط احدى القذائف على احد المنازل في منطقة " حذران " الواقعة قرب مشروع المياة ، وسماع تعالي اصوات صيحات الاستغاثة من النساء والاطفال في المنزل ، دون معرفة اذا ماخلفت هذه القذيفة اي اصابات بشرية بحق المدنيين العزل .

الضالع نيوز/متابعات أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الاجنبية اليوم الخميس 18 ابريل 2024 عدن الريال السعودي شراء 442 بيع 443 الدولار الاميركي شراء 1675 بيع 1683 صنعاء الريال السعودي شراء 139.9 بيع 140.3 الدولار الاميركي شراء 531 بيع 534تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء