محافظ الضالع : هذه القضية هي معركتي في الوقت الراهن ، وقد قررت خوضها

27 - سبتمبر - 2016 , الثلاثاء 02:40 مسائا
2334 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ محافظ الضالع : هذه القضية هي معركتي في الوقت الراهن ، وقد قررت خوضها

محافظ الضالع :
هذه القضية هي معركتي في الوقت الراهن ، وقد قررت خوضها


الضالع/ /خاص


ناقش محافظ محافظة الضالع الاستاذ فضل محمد الجعدي اليوم الثلاثاء قضية المعلم البديل وعدد من المواضيع ذات الصلة بقطاع التربية والتعليم بحضور مديرون عموم المديريات ومديرون التربية فيها .

واكد المحافظ الجعدي على اهمية تظافر الجهود من اجل وضع الحلول المناسبة للمشاكل الكبيرة التي تعانيها قطاعي التربية والصحة في المحافظة ، والعمل على اعادة دورهما الريادي بعد تصحيح أوضاعهما المتردية نتيجة الفساد الذي طال كافة قطاعات الدولة .

وقال الجعدي " انني اجدد التزامي بقرارات المكتب التنفيذي في اجتماعه الأخير ، الخاص بإلزام المعلمين المتغيبين على الحضور وممارسة مهامهم خلال مدة أقصاها ثلاثة أسابيع او استبدالهم بالمعلمين البدلاء لهم " .

واضاف " ان هذه القضية هي معركتي في الوقت الراهن ، وقد قررت خوضها ، وإني لأثق بمباركة المجتمع في محافظة الضالع لهذه الخطوة والوقوف الى جانبي لإنجازها " .

واشار الى اهمية رفع الإحساس بالمسئولية ويقضة الضمير الانساني لدى الجميع في تعاملهم مع قضايا التعليم والصحة ، ومختتماً " مثلما كنا نموذجاً في الحرب ، يجب ان نكون نموذجاً ايضاً في السلم والعمل " .

ووجه المحافظ مديرون عموم المديريات ومديرون التربية في مديريات المحافظة ، برفع كشوف بأسماء المعلمين المتغيبين وبدلائهم خلال فترة لا تتجاوز ٣١ اكتوبر القادم ، فيما أقر الاجتماع وقف الانتداب والنقل خلال الفترة الحالية وشدد على ضرورة إيجاد احصائية دقيقة لعدد المعلمين في المحافظة واعادة توزيع القوى الوظيفية بحسب الإحتياج .

حضر الاجتماع مديرون عموم التربية والتعليم والمالية والخدمة الخدمية والشئون القانونية .

الضالع نيوز/خاص أُصيب ثلاثة أطفال من أسرة واحدة بجروح بينهم حالة خطيرة جراء إنفجار مقذوف من مخلفات ميليشيات الحوثي المدعومة من إيران في منطقة الزُبيريات شمال غرب قعطبة بمحافظة الضالع. وقال الدكتور سميح حزام مدير مستشفى زايد الميداني بسناح في تصريح صحفي إن الطفلة أسماء فيصل محمد مسعد البالغة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات