القيادي في المقاومة ابو علي يتفقد المواقع والنقاط ويضع اللبنات الاولى للحزام الامني في الضالع

27 - سبتمبر - 2016 , الثلاثاء 04:00 مسائا
2722 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةأخبار الضالع ⇐ القيادي في المقاومة ابو علي يتفقد المواقع والنقاط ويضع اللبنات الاولى للحزام الامني في الضالع

القيادي في المقاومة ابو علي يتفقد المواقع والنقاط ويضع اللبنات الاولى للحزام الامني في الضالع
الضالع / اكرم القداحي
قام القائد المقاوم عمار ابو علي وعدد من قيادات المقاومة صباح اليوم بالنزول الميداني الى عدد كبير من النقاط والمعسكرات التابعة للمقاومة والمرابطة على طوال الخط العام والشريط الحدودي سناح .
ومن خلال زيارته القى القائد عمار ابو علي العديد من الكلمات في المواقع والنقاط التي زارها والتي صبت جميع الكلمات في توعية قيادات وافراد تلك النقاط والمواقع في الحفاظ على امن وسكينة الضالع واكد من خلال كلماته ان المهام الملقاه على عاتق الجميع جسيمه ولابد من تحملها وهي الحفاظ على انجازات الابطال من شهداء وجرحى المقاومة واكد ان الضالع مثلما كسرت شوكة الامبراطورية الايرانيه الحوثيه العفاشيه ستهزم كل من تسول له نفسه المساس بامن الجنوب .
مصادر مرافقه للقائد عمار اكدت ان هذا النزول لوضع اللبنات الاولى للحزام الامني في الضالع .
هذا وقد استقبل افراد وقيادات المواقع العسكريه والنقاط القائد عمار والموكب المرافق له بحفاوه وقامو بعمل عرض عسكري امام المجمع الحكومي السابق في منطقة سناح الحدوديه .

الضالع نيوز/خاص أُصيب ثلاثة أطفال من أسرة واحدة بجروح بينهم حالة خطيرة جراء إنفجار مقذوف من مخلفات ميليشيات الحوثي المدعومة من إيران في منطقة الزُبيريات شمال غرب قعطبة بمحافظة الضالع. وقال الدكتور سميح حزام مدير مستشفى زايد الميداني بسناح في تصريح صحفي إن الطفلة أسماء فيصل محمد مسعد البالغة تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات