مقتل 18 عنصراً من انقلابيي اليمن بمواجهات غربي تعز

28 - سبتمبر - 2016 , الأربعاء 05:40 مسائا
1491 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ مقتل 18 عنصراً من انقلابيي اليمن بمواجهات غربي تعز

الضالع نيوز | العربي الجديد

قتل 18 من أفراد مليشيات جماعة أنصار الله ( الحوثيون)، والقوات المتحالفة معها الموالية للرئيس المخلوع علي عبدالله صالح، وإصابة العشرات منهم، نتيجة غارات نفذتها مقاتلات التحالف العربي، اليوم الأربعاء. كما اندلعت مواجهات بين قوات الشرعية و"المقاومة الشعبية" من جهة والانقلابيين من جهة أخرى، مساء أمس، واستمرت حتى ظهر اليوم الأربعاء، في محيط جبل هان الاستراتيجي، غربي مدينة تعز اليمنية.

وقال مصادر ميدانية في مقاومة تعز، إن "معارك دارت بين الطرفين في محيط جبل هان، غربي مدينة تعز، ما أدّى إلى مقتل 11 في صفوف المليشيات الانقلابية، مقابل اثنين من المقاومة". وأضافت أن المليشيات الانقلابية هاجمت مواقع قوات الشرعية شرقي مدينة تعز، ما أسفر عن مقتل 3 من قوات الشرعية.

في السياق ذاته، نفذت مقاتلات التحالف العربي، اليوم، غارتين جويتين على مواقع الانقلابيين في معسكر النجدة الواقع بالحوبان، شرقي المدينة. وقال مصدر لـ"العربي الجديد"، إن الغارات استهدفت اجتماعاً لقيادات الانقلاب في معسكر النجدة بالحوبان، أسفر عن مقتل 7 عناصر من الانقلابيين، بينهم قيادات ميدانية، فيما أصيب 5 آخرون، تم نقلهم إلى مدينة إب القريبة من محافظة تعز.

الضالع نيوز/متابعات أفشل الجيش، هجوما لمليشيا الحوثي الإرهابية في جبهة كرش شمال محافظة لحج، وكبد المليشيا خسائر. وقال مصدر عسكري لـ "سبتمبر نت" إن أبطال القوات المسلحة أفشلوا هجوماً لمليشيا الحوثي الإرهابية في جبهة كرش، وأجبروا المليشيا على التراجع والفرار وكبدوها خسائر في الأرواح والعتاد.تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات