ناطق المقاومة بعدن يعلق على عمليات الاغتيالات الجديدة

01 - أكتوبر - 2016 , السبت 11:55 صباحا
1442 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ ناطق المقاومة بعدن يعلق على عمليات الاغتيالات الجديدة

ناطق المقاومة بعدن يعلق على عمليات الاغتيالات الجديدة
الضالع نيوز | خاص



قال الناطق باسم المقاومة الجنوبية في عدن علي الاحمدي ان عمليات الاغتيالات الأخيرة التي نفذتها جماعات مرتبطة بالقاعدة وداعش في عدن تؤكد غياب مؤسسات الدولة الامنية في عدن .

وقال "الاحمدي" على صفحته بالفيس بوك :" أن تتكرر عمليات الاغتيال في عدن وببجاحة تصل لحد الاستعراض والتصوير الإحترافي فإن ذلك ليدل على وجود مشكلة أمنية قد نبهنا عليها منذ زمن وتكرر الحديث عنها في عدة لقاءات تلفزيونية وهي غياب مؤسسات الدولة الأمنية ممثلة بالشرط والأمن السياسي والبحث الجنائي وغيرها إضافة الى توقف المحاكم والنيابات عن العمل لانعدام الوجود الحقيقي للشرطة.

واضاف بالقول :" لا يمكن معالجة الاختلالات الأمنية في عدن الا عن طريق حضور أجهزة أمنية موحدة تابعة لجهة واحدة هي الدولة وتكون بإدارة وإشراف مسئولين أمنيين من ذوي الاختصاص. وهذا ما نأمل ونشدد على وجوب الاسراع فيه في ظل تواجد الحكومة مع الحرص على سرعة تأهيل كوادر متخصصة جديدة بالتنسيق مع الإخوة في التحالف العربي حتى تنضبط الحالة الأمنية.

الضالع نيوز/متابعات أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الاجنبية اليوم الخميس 18 ابريل 2024 عدن الريال السعودي شراء 442 بيع 443 الدولار الاميركي شراء 1675 بيع 1683 صنعاء الريال السعودي شراء 139.9 بيع 140.3 الدولار الاميركي شراء 531 بيع 534تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء