مصادر : من بين القتلى قيادات ميدانية كبيرة .. مقاتلات التحالف تستهدف تجمعات للمليشيات بين الراهدة والشريجة ( تفاصيل خاصة )

01 - أكتوبر - 2016 , السبت 12:42 مسائا
1758 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ مصادر : من بين القتلى قيادات ميدانية كبيرة .. مقاتلات التحالف تستهدف تجمعات للمليشيات بين الراهدة والشريجة ( تفاصيل خاصة )

ارشيف
مصادر : من بين القتلى قيادات ميدانية كبيرة .. مقاتلات التحالف تستهدف تجمعات للمليشيات بين الراهدة والشريجة ( تفاصيل خاصة )

الضالع نيوز | خاص | أكرم العزبي

استهدفت مقاتلات التحالف العربي صباح يومنا هذا السبت بعدة غارات تجمعات للمليشيات في منطقة أملح بين مدينتي الشريجة والراهدة.

وبحسب شهود عيان اكدو لـ ( الضالع نيوز ) ان مقاتلات التحالف استهدفت عدداً من تجمعات المليشيات في أماكن متفرقة من منطقة أملح والتي تتواجد فيها تعزيزات للمليشيات لاسيما بعد أن دفعت بمزيد من ليل أمس الجمعة تزامنا مع اشتداد المعارك في منطقة كرش الحدودية شمال محافظة لحج .

وبحسب المصادر نفسها فإن إحدى الغارات استهدفت وبشكل مباشر أحد المخيمات التابعة للمليشيات والذي كان يتجمع فيه عدد كبير من عناصر المليشيات وخلفت قتلى وجرحى .

وترجح المصادر أن من بين القتلى قيادات ميدانية كبيرة حيث أنها كانت تجتمع بعناصرها وتلقي لهم توجيهات وذلك لتعزيز جبهة كرش الحدودية.

في شأن آخر أقدمت المليشيات وبرفقة بعض المتنفذين من مشائخ مدينة الراهدة التابعين للمخلوع صالح على مطالبة إدارة مستشفى الثورة بمدينة الراهدة بفتح المستشفى وتسيير العمل فيه بغية جعله مستشفىً ميدانيا للمليشيات لمعالجة الجرحى التابعين لهم .

الجدير بالذكر أن مستشفى الثورة بمدينة الراهدة قد توقف العمل فيه وبشكل جزئي منذ بداية الحرب الدائرة في البلاد وذلك لافتقاره للمستلزمات الضرورية لسريان العمل فيه بشكل طبيعي.

الضالع نيوز/متابعات أغلقت مليشيا الحوثي العشرات من مساجد النساء في محافظة إب، وسط البلاد، ضمن انتهاكات واسعة تطال المساجد ودور العبادة بمختلف المناطق الخاضعة لسيطرتها المسلحة. وقال سكان محليون، إن مليشيا الحوثي، أغلقت مصليات النساء في أغلب مساجد مدينة إب ومدنها الثانوية في يريم والقاعدة والعدين تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء