الرئيس هادي: التحالف العربي قدّم جهوداً كبيرة من أجل عودة الشرعية والحوثيون يحاولون إعادة اليمن إلى حكم الإمامة

02 - أكتوبر - 2016 , الأحد 01:08 مسائا
1695 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ الرئيس هادي: التحالف العربي قدّم جهوداً كبيرة من أجل عودة الشرعية والحوثيون يحاولون إعادة اليمن إلى حكم الإمامة

الرئيس هادي: التحالف العربي قدّم جهوداً كبيرة من أجل عودة الشرعية والحوثيون يحاولون إعادة اليمن إلى حكم الإمامة

وكالات
أكد الرئيس اليمني، عبدربه منصور هادي أن دول التحالف العربي قدمت جهوداً كبيرة من أجل عودة الشرعية والأمن والاستقرار إلى المدن والمحافظات اليمنية كافة.


وأفادت «وكالة الأنباء اليمنية الرسمية» أن الرئيس هادي ثمن المواقف الأخوية المشرفة لدول التحالف، ووقوفهم صفاً واحداً ضد انقلاب ميليشيا الحوثي وصالح، الذين قال إنهم «يحاولون إعادة اليمن إلى حكم الإمامة الذي يرفضه الشعب اليمني كافة».


ونوه الرئيس اليمني بالانتصارات التي يحرزها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية ضد قوى الانقلاب، وآخرها تحرير آخر معاقل ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية في مديرية الغيل بمحافظة الجوف.


وشدد على ضرورة مواصلة التدريبات القتالية؛ من أجل إحراز المزيد من الانتصارات على قوى الشر والتمرد، حتى يتم تحرير الأراضي اليمنية كافة، ويعود الأمن والاستقرار وتطبيع الحياة، والبدء في إعادة إعمار ما خلفته الميليشيا من دمار في البنى التحتية.

الضالع نيوز/متابعات أغلقت مليشيا الحوثي العشرات من مساجد النساء في محافظة إب، وسط البلاد، ضمن انتهاكات واسعة تطال المساجد ودور العبادة بمختلف المناطق الخاضعة لسيطرتها المسلحة. وقال سكان محليون، إن مليشيا الحوثي، أغلقت مصليات النساء في أغلب مساجد مدينة إب ومدنها الثانوية في يريم والقاعدة والعدين تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء