مدير القبيطة وبرفقة مدير التربية بالقبيطة يلتقيان مدير التربية بمحافظة لحج

03 - أكتوبر - 2016 , الإثنين 12:44 مسائا
3011 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةمجتمع مدني ⇐ مدير القبيطة وبرفقة مدير التربية بالقبيطة يلتقيان مدير التربية بمحافظة لحج

مدير القبيطة وبرفقة مدير التربية بالقبيطة يلتقيان مدير التربية بمحافظة لحج

الضالع نيوز | اكرم العزبي

في إطار الجهود الحثيثة التي يبذلها مدير عام مديرية القبيطة أ. عماد غانم في تذليل الصعاب وخدمة أبناء المديرية وضمن الزيارات التي يقوم بها لذوي الإختصاص التقى صباح اليوم وبرفقة مدير مكتب التربية بالمديرية أ.محسن جازم صالح التقيا مدير مكتب التربية بمحافظة لحج أ.نصر سعيد اللحجي .
وخلال الزيارة ناقشا أوضاع الطلاب بمديرية القبيطة لاسيما المناطق التي تسيطر عليها المليشيات الإنقلابية والتي اضطر سكانها للنزوح منها وتوقفت فيها الدراسة على مدى عامين متواصلين.
من جانبه أبدى مدير مكتب التربية بالمحافظة استعداده التام لتذليل تلك الصعاب التي يواجهها طلاب مديرية القبيطة وقام بالتوجيه بصرف عددا من الخيام لصالح مكتب التربية بمديرية القبيطة ليتمكن الطلاب من مواصلة تعليمهم فيها وخاصة النازحين منهم.

وفي ختام الزيارة شدد مدير مكتب التربية على ضرورة معاودة الدراسة في المديرية وتحت أي ظروف كانت حتى يتمكن الطلاب من نيل حقهم في التعليم وأنه سيعمل ما يستطيع لتوفير اللازم لمواصلة العملية التعليمية بنجاح .

من جانبيهما قاما مدير مديرية القبيطة ومدير التربية فيها بتقديم الشكر والإمتنان لمدير مكتب التربية بالمحافظة مثمنين في الوقت نفسه الجهود التي يبذلها مدير مكتب التربية لإنجاح العملية التعليمية في كافة مديريات المحافظة متمنيين له الوفيق والنجاح في عمله.

الضالع نيوز/حضرموت دشنت الندوة العالمية للشباب الإسلامي اليوم الاثنين 28 رمضان 1442 الموافق 10 مايو 2021م مشروع الإغاثة العاجلة للمتضررين من سيول الأمطار بمدينة تريم بمحافظة حضرموت، برعاية وكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ عصام حبريش الكثيري، وإشراف مكتب الندوة باليمن. وخلال تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد مشاهدة

لا توجد تعليقات