هدف قاتل يهدي اليابان الفوز على العراق بتصفيات كأس العالم

07 - أكتوبر - 2016 , الجمعة 10:21 صباحا
3290 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةرياضة ⇐ هدف قاتل يهدي اليابان الفوز على العراق بتصفيات كأس العالم

هدف قاتل يهدي اليابان الفوز على العراق بتصفيات كأس العالم


الضالع نيوز |رويترز
أحرز البديل هوتارو ياماجوتشي هدفا في الوقت المحتسب بدل الضائع ليقتنص فوزا مثيرا لليابان 2-1 على العراق في الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2018 لكرة القدم يوم الخميس.

وجاء هدف ياماجوتشي من تسديدة قوية من حافة منطقة الجزاء في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع بعد متابعة ركلة حرة.

وبدأت اليابان التصفيات بشكل سيء بالخسارة 2-1 على أرضها أمام الإمارات الشهر الماضي قبل أن تتفوق على تايلاند ثم العراق.

وأصبح رصيد اليابان ست نقاط من ثلاث مباريات بينما بقي منتخب العراق دون رصيد من النقاط بعد الخسارة الثالثة على التوالي وتقلصت آماله في التأهل.

وتقدمت اليابان بطلة آسيا أربع مرات بهدف في الدقيقة 26 بعدما أنهى جينكي هاراجوتشي هجمة مرتدة بكعب قدمه في الشباك بعد تمريرة عرضية من هيروشي كيوتاكي بعد انطلاقة رائعة من الناحية اليمنى لكيسوكي هوندا.

وتسبب العراق في متاعب لليابان من الركلات الثابتة وجاء هدف التعادل بضربة رأس من سعد ناطق بعد ركلة حرة من أحمد ياسين.

واعترض راضي شنيشل مدرب العراق بشدة على طاقم التحكيم عقب نهاية اللقاء وقال لموقع الاتحاد الآسيوي "أعتقد أننا لعبنا بطريقة جيدة ومتوازنة. لا يمكن لأي فريق أن يلعب بذات المستوى طوال 90 دقيقة ونحن لم نتمكن من استغلال الفرص التي سنحت لنا."

أما البوسني وحيد خليلوجيتش مدرب اليابان فقال "لم نتمكن من تقديم كرة قدم جميلة اليوم والإيقاع لم يكن جيدا كما نريد."

وأضاف "لكن مثل هذه المباريات تتطلب القوة والشجاعة وفي النهاية حققنا الفوز وهذا شيء مهم في كرة القدم."

وتلعب اليابان يوم الثلاثاء المقبل في ضيافة أستراليا بالجولة الرابعة بينما يلعب العراق مع تايلاند في اليوم ذاته في طهران.

ويتأهل أول منتخبين من المجموعتين مباشرة إلى نهائيات كأس العالم بينما يخوض صاحبا المركز الثالث مواجهة فاصلة ويتأهل الفائز لمواجهة منتخب من اتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي (الكونكاكاف) على بطاقة الظهور في روسيا.

الضالع نيوز/مارب دشن وكيل وزارة الشباب والرياضة المساعد لقطاع الشباب الدكتور منير لمع صباح اليوم الأحد ٢٩/١٢/٢٠١٩ مشروع التأهيل العلمي للشباب في اللغة الإنجليزية بجامعة إقليم سبأ الذي ينفذ برعاية معالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف البكري ومحافظ محافظة مارب اللواء سلطان العرادة ويستهدف ١٥٠٠ تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء