ثورتي 14اكتوبرو26سبتمبر شمعتان تضيئ طريق الشعب اليمني

14 - أكتوبر - 2016 , الجمعة 02:19 مسائا
1275 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةمنتدى الضالع ⇐ ثورتي 14اكتوبرو26سبتمبر شمعتان تضيئ طريق الشعب اليمني

ثورتي 14اكتوبرو26سبتمبر شمعتان تضيئ طريق الشعب اليمني


الضالع نيوز/خاص/د/فضل محسن ناجي
الامين العام للمجلس الاهلي محافظة الضالع

ثورة الرابع عشر من اكتوبر والسادس والعشرون من سبتمبر شمعتان إضاءة في طريق الشعب اليمني.
أن ثورتي السادس والعشرون من سبتمبر والرابع عشر من اكتوبر هما دلاله على أن الشعب اليمني واحد وتدحض افتراءات ادعياء فصل الجنوب عن الشمال تحت مسميات واهيه من موروث الاستعمار والإمامة والتشطير .

بعد انطلاقة ثورة 14اكتوبر ونجاح ثورة السادس والعشرون من سبتمبر تهيئت الأرضية الصلبة هبة الجماهير لدفاع عن ثورة السادس والعشرون من سبتمبر من اغلب مناطق الشطر الجنوبي بما فيها عدن وقد ارتوت التربة اليمنية شمالا وجنوبا وامتزج الدم اليمني وتعانقت ارواح الشهداء في كل اجزاء اليمن في صنع الغد المشرق للشعب اليمني.

وهذا برهان على وحدة ومصير الشعب اليمني ورغم ما لاقته الثورتين اليمنية اكتوبر وسبتمبر من انحرافات على تطلعات الشعب اليمني .
تريد القوى الظلامية التي خسرت هيمنتها على الشعب اليمني العودة من جديد لاستبداد الشعب ولولا انحرافات وارتزاق وخيانة من كانوا محسوبين على الثورتين ما تجرأت هذه القوى الاعتداء على طموحات الشعب اليمني .
وعندما خرجت هذه القوى من كهوف مران بمساعدة وتحالف واضح ممن كانوا محسوبين على الثورة اليمنية من امثال علي صالح والبيض وعلي ناصر وباعوم ..من هنا افاق الشعب اليمن من غفلته وتوحدت قواه الوطنية لمواجهة هذا المشروع الظلامي الذي يريد تطبيقه في اليمن على غرار التجربة الإيرانية.

نقول لهؤلاء أن الشعب اليمني لن يسمح لكم.. وبدعم ومساندة من اخواننا في الخليج لن تصبح اليمن مرتهنة بيد ايران .

ولكن الحمد الله أن الشعب اليمني شماله وجنوبه توحد صفا واحدا وتعانقت ارواح اليمنين في كل مناطق اليمن لتدفع ضريبة الدم رخيصة دفاعا عن المشروع الوطني والمتمثل في المحافظة على الثورة اليمنية سبتمبر واكتوبر ولقد استطاع الشعب الى ايجاد صيغه مشتركه لحل كل التشوهات في جسم الثورة نتيجة الاخطاء التي وقعت بها جراء سلوكيات وانحرافات من كانوا محسوبين على الثورة وتحولوا الى مرتزقه وخونه للمبادئ التي ناضل من اجلها الشعب اليمني والارتماء الى المشروع الإيراني البغيض.
نقول لهؤلاء ان الشعب اليمني اليوم اكثر ادراكأ من قبل وقد قدم تضحيات كبيره لدفاع عن روح ثوتي السادس والعشرون من سبتمبر والرابع عشر من اكتوبر وأن ارواح احفاد الزبير وعلى عبد المغني ولقيه ومدرم ولبوزه والجريذي وعبود قد عانقت ارواح اجدادهم وابائهم في سبيل نصرة الثورة التي صنعها أجدادهم ونقول لعملاء ايران أن ابناء الشعب اليمني لن ينصاع اليكم حتى لو دفع بكل ما يملك وأن الشعب اليمني حتما سينتصر بإرادة الله سبحانه وتعالى وبعزيمة ابنائه ونقول لعملاء ايران أن مصيركم مزبلة التاريخ

رسالة شاعر .. كلمات شاعر المقاومه والجيش الجريح / قاسم عسكر .. بن عسكر الهاجس معي لان دفر جا عندنا ومقصده سجل اقول لا وين جا لاعلام واين ابن لا سمر عبر الفضأيات بها تم ألارسال يا مرحبا لا بطال ما مزنه امطر وعديت قطر السيل علا الارض هطال قلت با شارك بما قد تيسر تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء

لا توجد تعليقات