كيف جمعت أغنى امرأة بالعالم ثروتها

20 - أكتوبر - 2016 , الخميس 09:29 صباحا
2644 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةمنتدى الضالع ⇐ كيف جمعت أغنى امرأة بالعالم ثروتها

الضالع نيوز | جيفرانيوز
تمكنت سيدة صينية من الحصول على لقب أغنى مليارديرة عصامية في العالم، بثروة 4.6 مليارات دولار، لتتفوق بذلك على الإعلامية الأميركية أوبرا وينفري.

وجابت سيدة الأعمال الصينية مكبات النفايات في الولايات المتحدة رفقة زوجها، الذي كان يدرس الدراسات العليا في طب الأسنان آنذاك للحصول على الورق من النفايات. وقررت إرسال النفايات إلى هونغ كونغ وتشغيل مصنع صغير لإعادة تدوير الورق بميزانية 3800 دولار.

وفي محاولة استيراد الورق المستخرج من النفايات، أحدثت نقلة في تصنيع الورق في الصين، الذي كان يعتمد على إعادة تدوير الحشائش ونبات البامبو وعيدان الأرز، والذي كان ينتج ورقا بجودة أقل واستبداله بالورق المستخرج من النفايات المستوردة من الولايات المتحدة وأوروبا.

وبعد 10 سنوات فقط، امتلك مصنع الورق المقوى، 11 ماكينة عملاقة لتصنيع الورق و5300 موظف، وحقق عائداً يقدر بمليار دولار سنويا.

تهنئة لكل مجتهد نصيب..الطالب يوسف السبعي يجتاز مرحلة التحضيري كلية الطب عدن. بعث شقيق الطالب (يوسف محمود السبعي)(محمد) تهنىته الخاصة وذلك بمناسبة تجاوزه مرحلة التحضيري لكلية الطب بشري عدن. وقال محمد محمود السبعي في تهنئنته: بعد العناء والتعب والسهر اجتاز اخي الغالي يوسف محمود السبعي تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء