هل بدأ المشهد الاخير ؟ ( تفاصيل ) سقوط معقل الحوثيين ( صعدة ) وسقوط رؤؤس كبيرة من القيادات في المعارك

20 - أكتوبر - 2016 , الخميس 10:21 صباحا
2265 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ هل بدأ المشهد الاخير ؟ ( تفاصيل ) سقوط معقل الحوثيين ( صعدة ) وسقوط رؤؤس كبيرة من القيادات في المعارك

هل بدأ المشهد الاخير ؟ ( تفاصيل ) سقوط معقل الحوثيين ( صعدة ) وسقوط رؤؤس كبيرة من القيادات في المعارك
الضالع نيوز | متابعة خاصة


أكدت مصادر ميدانية مصرع العقيد عبداللطيف حاتم القيادي البارز في الحماية الخاصة الموالي لصالح في منطقة البقع بصعدة في المعارك الدائرة مع الجيش الوطني والمقاومة .


وافاد مصدر عسكري في الجيش أمس (الأربعاء) مقتل قياديين وستة من مرافقيهم من قيادات الميليشيات الانقلابية في مواجهات مع الجيش الوطني وقوات التحالف في منطقة البقع في محافظة صعدة.


وأوضح المصدر أن القياديين الحوثيين اللذين قتلا هما أبو نعيم الخولاني، وأسد حمزة الحوثي، لافتا إلى أن من بين القتلى أيضا عيسى ثالبة، علي الملحاني، وابن حمد وجميعهم من كتائب الموت الحوثية التي تدربت على أيدي خبراء من إيران و«حزب الله».

وكان الجيش الوطني اليمني قد أعلن خلال الأيام الماضية السيطرة - بمساندة من قوات التحالف العربي - على منفذ البقع الحدودي مع السعودية التابع لمحافظة صعدة، بعد معارك مع مسلحي الحوثي وقوات الرئيس المخلوع علي عبد الله صالح، مع السيطرة على مهبط للطائرات في المنطقة ذاتها.

ماذا تعرف عن الشيخ عبد المجيد الزنداني.. رائد النضال الوطني والدعوي في اليمن .. مسيرة رجل بحجم أمة(سيرة ذاتية) الضالع نيوز/وكالات سياسي وداعية إسلامي يمني، وأحد القيادات المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين في البلاد. ولد سنة 1942. أسس جامعة الإيمان باليمن، والهيئة العالمية للإعجاز العلمي في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء