ذمار : إنفجار مخزن أسلحة في منزل تاجر حوثي بذمار وانباء عن ضحايا .

20 - أكتوبر - 2016 , الخميس 02:27 مسائا
1529 مشاهدة | لا يوجد تعليقات
الرئيسيةاخبار وتقارير ⇐ ذمار : إنفجار مخزن أسلحة في منزل تاجر حوثي بذمار وانباء عن ضحايا .

الضالع نيوز-خاص-ذمار -

بحسب مصادر أن انفجار ضخم حدث صباح اليوم بمنزل أحد تجار السلاح الحوثيين بمدينة ذمار، وسط المدينة أدى الانفجار الى سقوط ضحايا من افراد الاسرة واثنيين آخرين.

وبحسب المصادر أن الانفجار حدث تمام الساعة الحادية عشر ظهرا بمنزل التاجر " الازرق " أحد تجار السلاح الحوثيين بمدينة ذمار الواقع منزله وسط مدينة ذمار " حارة عسلة "

وبحسب المصادر أيضًا أن " التاجر الازرق " اتخذ جزءاً من منزله الواقع في حارة عسلة معمل لتصنيع الذخائر " المونة المعوض "
حيث وأن الإنفجار حدث نتيجة اشتعال نيران داخل المعمل مما أدى الى تجاوبها مع مادة " الباروت " المستخدمة في إعادة تصنيع الذخائر المعوضة داخل المعمل.

أدى الانفجار الى تهدم المنزل ذو الثلاثة الطابق كاملا فوق الأهالي، " وهم رب المنزل وزوجتة وثلاثة من اطفالة، واثنيين من عمال المصنع، فارق الجميع على اثرها الحياة.

حيث وقد شوهد إطفاء النيران وقتها تهرع الى مكان الانفجار لإنقاذ ماتبقى من الأهالي والعمال واخماد الحريق فيما ولا زالات الاطفاءات وفرق الإنقاذ تبحث عن باقي الضحايا حتى كتابة الخبر .

للإشتراك في قناة الضالع نيوز من خلال احد الروابط التالية:
@addalinews
http://tlgrm.me/addalinews
http://ⓣelegram.me/addalinews

ماذا تعرف عن الشيخ عبد المجيد الزنداني.. رائد النضال الوطني والدعوي في اليمن .. مسيرة رجل بحجم أمة(سيرة ذاتية) الضالع نيوز/وكالات سياسي وداعية إسلامي يمني، وأحد القيادات المحسوبة على جماعة الإخوان المسلمين في البلاد. ولد سنة 1942. أسس جامعة الإيمان باليمن، والهيئة العالمية للإعجاز العلمي في تتمة

هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟

الإسم:

البريد الإلكتروني :

العنوان :

نص التعليق :
*

مساحة إعلانية

فيس بوك

تويتر

إختيارات القراء

إختيارات القراء